جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد تدابير نيكول سابا الوقائية من فيروس «كورونا»

السبت 07 مارس 2020 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
768
شاهد تدابير نيكول سابا الوقائية من فيروس «كورونا»

بدأ معظم مشاهير العالم العربي في تشجيع متابعيهم على اتخاذ كافة التدابير الوقائية منعاً لاصابتهم بفيروس «كورونا» المستجد بعد انتشاره عالمياً.

النجمة اللبنانية نيكول سابا شاركت الفانز بصورة لها خلال استعدادها للسفر، مرتدية كمامة وقفازات، وبدلة جلدية سوداء تغطي شعرها وكل جسدها، وارفقت الصورة بكلمات شجعت فيها متابعيها على اتباع نفس أسلوبها للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس، حيث كتبت: «القاية خير من علاج ولا داعي للتهويل،

يا لهوي ي ي ي ي ي »، حيث تمنى لها متابعوها رحلة سالمة.

من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة عيد الأم في مصر بمشاركة الفنان المصري تامر حسني، وذلك بأحد النوادي الرياضية بمدينة 6 أكتوبر، يوم 21 مارس المقبل.

أغنية «صورة سيلفي» كانت آخر ما طرحته نيكول سابا على الساحة الغنائية، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، والذي عُرض رمضان 2018، وشاركت في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن.

يُذكر أن نيكول سابا عادت حديثاً من رحلة رومانسية رافقت فيها زوجها، الفنان اللبناني يوسف الخال، قرر الثنائي قضائها في أجواء ثلجية ممتعة بمنطقة فاريا التي يغطيها الثلج في هذا التوقيت من كل عام، وحرصت على مشاركة الفانز أجواء رحلتها، بصور ظهرت فيها تتزلج على الجليد، بالإضافة للقطات رومانسية تجمعها مع الخال، وهي الصور التي عكست سعادة واستمتاع الثنائي بوقتهما هناك.

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا تشعل رأس السنة باطلالة ملكية بحفل كامل العدد