جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش لا تعترف بخطورة كورونا

السبت 07 مارس 2020 | 05:37 مساءً
القاهرة - Gololy
123
كندة علوش لا تعترف بخطورة كورونا

قالت الفنانة السورية كندة علوش، إنها تعمل بالاحتياطات اللازمة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، ولكنها لا تعاني من حالة الهوس به.

وقالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "إذا أنا باخد الاحتياطات المتعلقة بالتعقيم والنضافة بكل الأحوال.. بس ماعندي هوس وهلع ورعب الكورونا الي حاسة إنو جزء كبير منو بروباجندا وضجة إعلامية ومو شايفة انو لازم نوقف حياتنا او ننحبس ببيوتنا مشانو هل بكون غلطانة أو مستهترة؟".

يذكر أن فيروس كورونا الذي انتشر بسرعة كبيرة في كل دول العالم وتسبب في وفاة الكثيرين تسبب في حالة خوف عند الجميع وخوف من انتقال العدوى والإصابة به، وبسببه تم تعطيل الدراسة في المدارس وبعض الجامعات، وكذلك للمرة الأولى تم منع تأشيرات العمرة للسعودية.

من ناحية أخرى، كان فيلم «الأصليين» آخر أعمال كندة السينمائية، وقد شاركت في بطولته أمام منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بينما كان مسلسل «حجر جهنم» آخر أعمال كندة علوش، والذي شاركها بطولته إياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي وخالد الحجر، حيث قررت الفنانة التفرغ لأسرتها لفترة في أعقاب زواجها وانجابها.

يُذكر أن الفنانة السورية، اعتزلت بشكل مؤقت في أعقاب زواجها وانجابها، حيث احتفلت الفنانة السورية بزواجها من النجم المصري عمرو يوسف يناير 2016 مرتين، الأولى كانت في حفل أسري بفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، والثانية كانت بحفل ضخم حضره باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بفندق كاتاراكت بأسوان، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «حياة» نوفمبر 2018.