جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن.. وتتلقى قبلة من زوجها.. فيديو

الاحد 08 مارس 2020 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
894
عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن.. وتتلقى قبلة من زوجها.. فيديو

احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري بعيد ميلادها، خلال حضورها حفل افتتاح مطعم الفنانة ‏روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي بمدينة 6 أكتوبر.‏

عبير احتفلت بعيد ميلادها مع  زوجها المحامي أيمن البياع، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقائها الفنانين منهم الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنانة صفية العمري، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة فيفي عبده، وغيرهم.

الفنانة المصرية نشرت مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ظهر فيه الفنان هاني شاكر وهو يغني لها أغنية "انزل يا جميل"، ‏كما وقف زوجها بجانبها ومنحها قبلة على خدها لتهنئتها بعيد ميلادها.

عبير صبري توقفت قبل تقطيع كعكة عيد ميلادها لتتمنى ‏أمنية، حيث تمنت أن تبقى مع زوجها للأبد، فقام الأخير بطبع قبلة على رأسها.‏

الفنانة أرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "Hمير الغناء العربي هاني شاكر وأغنيه عيد ميلادي مين أدي"، وتلقت عبير الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

وكانت الفنانة المصرية عبير صبري، قد هنأت زوجها المحامي أيمن البياع، مؤخرا، بافتتاح مسجده الجديد في جنوب تايلاند.

عبير نشرت صور للمسجد عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكتبت: «مبروك حبيبي مسجدك في جنوب ‏تايلاند، ربنا يجعل نيتك وكل من سجد لله فيه وسعيك وحبك للخير في ميزان حسناتك، كل يوم بتعلم منك وبحترمك أكتر».

جمهور الفنانة المصرية عبير صبري أشاد بما فعله زوجها من خير، واعتبر ذلك لفتة طيبة منه، بينما نصحها البعض الآخر بأن تتكتم على الخير الذي يفعله زوجها لأن من الأفضل ألا يتم الإعلان عن ذلك.

مسجد زوج عبير صبري
مسجد زوج عبير صبري
مسجد زوج عبير صبري
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها
عبير صبري