جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السوري محمد إسلام رميح يفوز بلقب The Voice Kids في موسمه الثالث..صور

الاحد 08 مارس 2020 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1521
السوري محمد إسلام رميح يفوز بلقب The Voice Kids في موسمه الثالث..صور

شهدت الحلقة النهائية من برنامج المسابقات The Voice Kids، تتويج المتسابق السوري محمد إسلام رميح، من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بلقب البرنامج.

الحلقة الأخيرة من البرنامج شهدت مرور 6 مواهب انتقلوا للعرض النهائي من العروض الغير مباشرة، وتم تصفيتهم إلى 3 متسابقين.

دار التنافس على حمل لقب البرنامج للموسم الثالث بين المتسابقة ياسمين أسامة، والمتسابق محمد إسلام رميح، والمتسابق محمد إبراهيم،  والحكم الوحيد في اختيار أحلى صوت، هو الجمهور والذي يصوّت من مختلف الدول العربية.

بدأت الحلقة بأغنية " أحلام الناس" للمواهب الست المتنافسة على اللقب محمد إبراهيم وآمنة دمق من فريق عاصي الحلاني يوسف حسن ومحمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم وياسمين أسامة ومحمد واكضيض من فريق محمد حماقي، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان جان ماري رياشي، وشاركهم الغناء الفائزين في المواسم السابقة وهم لين الحايك، وحمزة لبيض وتم عرض النصف الأول من الأغنية كفيديو كليب، بينما تم تقديم النصف الثاني في أول عرض مباشر بالموسم الثالث.

قبل إعلان النتيجة قدم الفائز بلقب العام الماضي حمزة لبيض أغنية "حلمي" من تأليف رضوان الأسمر، وبعدها تم دعوة الثلاثي ياسمين أسامة ومحمد إسلام رميح ومحمد إبراهيم للحضور إلى خشبة المسرح برفقة المدربين الثلاثة محمد حماقي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم، تمهيدا لإعلان الفائز باللقب الثالث وجاء تصويت الجمهور لصالح محمد إسلام رميح ليكون أول أحلى صوت لفريق نانسي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم وناردين فرج
محمد اسلام رميح
محمد اسلام رميح
محمد اسلام رميح
محمد اسلام رميح