جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة: أحمد زكي قالي بلاش تمثيل وكملي دراستك

الجمعة 13 مارس 2020 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
2754
زينة: أحمد زكي قالي بلاش تمثيل وكملي دراستك

كشفت الفنانة المصرية زينة، عن نصيحة الفنان الراحل أحمد زكي لها في أول لقاء جمعهما، وذلك خلال ندوتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وعرض برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، فيديو من الندوة قالت فيه: "كنت مجنونة بأحمد زكي ومهوسة به، وعندما شاهدني قال لي بلاش تمثلي وأكملي دراستك وادخلي المعهد وبعدها مثلي".

وأضافت: "زعلت منه وقلت الناس الذي لا أعرفهم عايزني أمثل وهو اللي بحبه يقولي لا، ولكنه كان محقًا".

وشاركت زينة، مع الفنان الراحل في فيلم "أرض الخوف"، وكان ذلك خلال عام 2000، مؤكدة أنها كانت في البداية تريد أن تلتقط معه صورة واحدة فقط ولكنها شاركت في الفيلم.

فيلم "أرض الخوف"، من إنتاج عام 1999، من تأليف وإخراج داود عبدالسيد، وبطولة أحمد زكي،و فرح، وسامي العدل، وعزت أبو عوف، وحمدي غيث.

يبدأ الفيلم بإسناد المهمة التي تحمل اسم "أرض الخوف" إلى الضابط يحيى المنقباوي (أحمد زكي)، والذي يقوم بمقتضاها بالتحول إلى تاجر مخدرات محترف والعيش بين عتاة الإجرام والمهربين بعد فصله رسمياً من جهاز الشرطة وسجنه بتهمة الرشوة. وبعد هذا الزرع الكامل عليه أن يرسل تقارير سرية تحوي تفاصيل هذا العالم موقعة باسمه الحركي "آدم"، وبمنطق الزرع الكامل مصرح له بأن يقتل ويسرق ويرتكب كل الجرائم والمحرمات وعليه أن يحمي نفسه بنفسه.

احمد زكي
احمد زكي
زينة و نادية الجندي
زينة واصدقائها
زينة واصدقائها
زينة
زينة
تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
زينة
زينة
زينة
احمد زكي وزينة
الممثلة زينة