جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصائح حلا شيحة للنساء.. اتركي الرجل فورًا في هذه الحالة

الجمعة 13 مارس 2020 | 04:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
988
نصائح حلا شيحة للنساء.. اتركي الرجل فورًا في هذه الحالة

وجهت الفنانة المصرية حلا شيحا، رسالة خاصة للمرأة وذلك للاحتفال بيومها العالمي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 حلا شيحة، قالت في تدوينتها: "الست قوية فعلا .. قوتها في طيبة قلبها وحنيتها... سر قوتها في ضعفها أحياناً وجمالها في بساطتها، الست فعلاً قوية لأنها مخلوقة بفطرتها أم تمتلك ملَكة خاصة مش موجودة عند الرجل؟".

وأضافت: "الست تملك القدرة لتحمل ظروف الحياة وصعوبتها مع تربية أولادها واهتمامها ببيتها وجوزها، الست قوية فعلاً علشان ربنا خلقها جميلة بكل تفاصيلها الست القوية لازم تتأكد إنها قوية لان جواها سر الحياة كلها، بتبني وبتربي وبتكبر وفي أيدها تزرع كل الخير والسعادة وتطلع أولاد يكبروا يكملوا طريق الحياة لحياة أفضل".

وتابعت: "الست قوتها في أنوثتها وهدوئها وابتسامتها وثقتها في نفسها، كوني دايماً قوية تعرفي قيمة وجودك ونفسك أنتي غالية وعالية، أوعي تقللي من نفسك ولا من مشاعرك ولا طيبة قلبك ولو حتى حبيتي إنسان مقدرش ده فيكي سيبيه فوراً ومتخليش طاقته السلبية تأثر فيكي أو تفقدك ثقتك في نفسك".

واختتمت رسالتها بقولها: الست القوية دي كل واحدة فينا جوانا كوني قوية علشان نفسك وحبايبك اللي محتاجينك، لكل ست عربية اُكِن لكي كل الاحترام والتقدير واعرف ان كثير من السيدات يعانوا من صعوبات الحياة افتكروا دايما أنتن الأجمل والأقوى.

من ناحية أخرى، تشارك حلا شيحة، في مسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة يسرا ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، و جومانا مراد، وعبير صبري، ومن من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.

يذكر أن تشارك الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني بطولة فيلم “مش أنا”، والذي من المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة