جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تغرم نجم برشلونة صامويل أومتيتي 33 ألف يورو

السبت 14 مارس 2020 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
941
المحكمة تغرم نجم برشلونة صامويل أومتيتي 33 ألف يورو

قضت محكمة إسبانية بتغريم اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة الإسباني، 33 ألف يورو، بسبب الأضرار التي ألحقها بالمنزل الذي كان يستأجره.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، فقد أفادت تقارير أن اللاعب الفرنسي قد دفع بالفعل 14 ألف يورو لمالك المنزل بسبب الأضرار، لكن القضاء الإسباني قدر قيمتها بـ33 ألفا.

الصحيفة أشارت إلى أن صامويل أومتيتي تمت محاكمته في فبراير الماضي، حيث اضطر للإدلاء بشهادته بشأن الشكوى في نفس يوم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا.. وزعم مالك المنزل أن أومتيتي ألحق أضررا بالفيلا التي أقام فيها ذات مرة في بلدة بايكس يوبريغات القريبة من برشلونة.

وعندما تم تفتيش المنزل جرى العثور على أثاث مكسور، كما فقدت قطع من العشب والأطباق، واستشهد الخبراء بوجود إهمال في الصيانة لا سيما في الأرضيات والجدران والأسقف والحديقة.

اللاعب الفرنسي كان قد انضم إلى برشلونة في صيف عام 2016 قادمًا من فريق ليون الفرنسي، ومنذ ذلك الحين كان يقطن في أحد المنازل قبل أن يتركه في الآونة الأخيرة.. وبعد أن تركه قام مالك المنزل بشكوى الدولي الفرنسي إلى المحكمة بدعوى إتلاف محتويات المنزل، وهو ما أكدته الشرطة وصدقت عليه المحكمة بغرامتها الكبيرة.

وبعد حكم المحكمة سيكون لزامًا على صاحب الـ26 عامًا أن يدفع 13 ألف يورو آخرى إلى صاحب المنزل لتعويض ما أتلفه، ليكون الإجمالي هو 33 ألف يورو.

صامويل اومتيتي
صامويل اومتيتي
صامويل اومتيتي
صامويل اومتيتي
صامويل اومتيتي