جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيروس كورونا ينال من مشاهير العالم.. صور

السبت 14 مارس 2020 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
816
فيروس كورونا ينال من مشاهير العالم.. صور

أصيب عدد كبير حول العالم بفيروس كورونا المستجد، الذي أصبح مصدر رعب للعالم، وكان من بين هؤلاء المصابين بعض المشاهير سواء في مجالات الفن أو السياسة أو الرياضة.

زوجة رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، انضمت إلى قائمة المصابين، ووزير الداخلية الأسترالي ولاعب كرة قدم بنادي تشيلسي الإنجليزي إلى قوائم المصابين بفيروس كورونا الذي أصاب حوالي 135 ألف شخص وتسبب في وفاة أكثر من 4900 في مختلف أنحاء العالم.

ترودو قال إنه ملتزم بالعزل لمدة أسبوعين بعد أن أظهر اختبار إصابة زوجته صوفي بالفيروس، وقالت صوفي إنها تعاني من أعراض مزعجة مضيفة أنها ستقف على قدميها مرة أخرى قريبا.

ومن بين أبرز الشخصيات المصابة في أستراليا بيتر داتون وزير الشئون الداخلية الذي قال إنه يشعر بأنه على ما يرام.. وأعلن النجم السينمائي توم هانكس في أستراليا أنه أصيب هو وزوجته ريتا ويلسون بالفيروس.

الفيروس نال من عدد من مشاهير عالم الرياضة وتم وقف بطولة اللاعبين للجولف وسباق الجائزة الكبرى فورمولا 1 في أستراليا.. كما أغلقت نيبال جبل إيفرست أمام الراغبين في تسلقه.. وعزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه في الحجز الصحي بعد غصابة زميله في يوفنتوس بالفيروس.

الأجهزة المسئولة عن كرة القدم في إنجلترا قالت في بيان مشترك: إنها قررت وقف جميع بطولات الدوري بما في ذلك الدوري الممتاز حتى 4 أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا.. وذلك بعد أنباء إصابة كالوم هدسون أودوي مهاجم نادي تشيلسي بالفيروس.، وقال النادي إنه سيتم عزل جميع لاعبي الفريق الأول وفريق التدريب.

 كما أظهرت الاختبارات إصابة مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي بالفيروس.. فضلا عن إصابة لاعب في فريق كرة السلة بريال مدريد الإسباني.

مايكل ارتيتا
مايكل ارتيتا
باولو ديبالا - اوريانا ساباتيني
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
جاستن ترودو
فيروس كورونا
فيروس كورونا
فيروس كورونا
فيروس كورونا