جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمو بيكا يحتفل بخطوبته.. صور

الاحد 15 مارس 2020 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
2126
حمو بيكا يحتفل بخطوبته.. صور

احتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا، بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل عائلي اقتصر على عائلة الطرفين وعدد من اصداء حمو بيكا.

حمو بيكا، كان قد نشر قبل أيام صورة للشبكة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، علق على الصورة قائلًا: “محدش هيقولي ألف مبروك يا بيكا”، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي استغربت من حجم الشبكة ووصفوها بالمبالغ فيها، وذكرت بعض المصادر أن قيمة الشبكة وصلت إلى 150 ألف جنيهًا.

وكان حمو بيكا، قد طرح مؤخرًا مهرجانًا جديدًا باسم “دلقو الخمرة”، بالتعاون مع مطربي المهرجانات قدورة ونور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي، والمهرجان مقتبس من لحن أغنية “كتر خيري”، للفنانة شيرين عبدالوهاب.

”كتر خيري” أغنية للفنانة شيرين من ألبومها “حبيت”، الأغنية من تأليف نادر عبدالله، وألحان تامر علي، وقد تم تصوير الأغنية على هيئة فيديو كليب من إخراج سعيد الماروق.

وكانت نقابة المهن برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، بيانًا أعلنت فيه تدشين شعبة جديدة تحت اسم شعبة “الأداء الشعبي” خاضعة لقوانين النقابة، وذلك لإنهاء أزمة مطرب يالمهرجانات.

البيان جاء فيه: “لما كانت النقابة تمارس دورا تنويريا من جهة، ومسايرا لكل جديد من جهة أخرى ويرتقي بالموسيقي والغناء مع ما ‏يتناسب مع الذوق العام والقيم المجتمعية الراسخة والتي تعبر عن هوية شعبنا، قررت نقابة المهن الموسيقية واستكمالا لما بدأته في ‏إنشاء “شعبة للأداء الشعبي” وليس ما يسمى بالمهرجانات.

يحصل أعضاء “شعبة الأداء الفني” على “ترخيص سنوي” بالغناء، بعد إجازته من لجنة الاستماع المشكلة في النقابة مع وجوب التزام ‏عضو الشعبة بالمعايير الرقابية والخطوات الإجرائية فيما يتعلق بالتصاريح الرقابية الخاصة بالأداء العام للأغاني مع الأخذ في ‏الاعتبار أن عدم الالتزام بالقواعد النقابية أو الرقابية أثناء فترة التصريح يعطي النقابة حق إلغاء الترخيص وعدم منحه مرة أخرى بناء ‏علي الإقرار الموقع منه بذلك وأيضا طبقا للقانون‎

حمو بيكا و لاردينا يشعلون حفل وايت بيتش بمارينا
حمو بيكا
حمو بيكا
حمو بيكا
خطوبة حمو بيكا
خطوبة حمو بيكا
خطوبة حمو بيكا
خطوبة حمو بيكا
حمو بيكا
حمو بيكا و لاردينا يشعلون حفل وايت بيتش بمارينا