جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بن أفليك في رحلة رومانسية مع حبيبته الجديدة.. صور

الاحد 15 مارس 2020 | 03:16 صباحاً
ترجمة - Gololy
1851
بن أفليك في رحلة رومانسية مع حبيبته الجديدة.. صور

ظهر النجم والممثل الأمريكي بن أفليك البالغ من العمر 47 عاما، أثناء قضائه عطلة رومانسية مع حبيبته الجديدة الممثلة الكوبية آنا دي أرماس البالغة من العمر 31 عاما.

وجاء ذلك بعد ما أثار النجم والممثل الأمريكي الجدل بسبب تصريحاته حول ندمه بشأن انفصاله عن زوجته السابقة ووالدة أطفاله الممثلة جينيفر جارنر واعترافه أنه كان السبب في إنهاء الزواج بسبب أنه مصاب بالسلوك القهري؛ وهو مرض يجعل صاحبه يشعر بالانزعاج والتوتر طوال الوقت، وهذا الأمر الذي يدفعه للقيام بأفعال تدميرية للذات مثل لعب القمار وممارسة العلاقات،

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا رومانسية تجمع أفليك بحبيبته الجديدة وذلك أثناء قضاء عطلة على أحد شواطئ كوستاريكا وأظهرت جميع اللقطات الحب الذي يجمع بين الثنائي حيث ظهر أفليك في الكثير من الصور وهو يحاوط بيديه خصر حبيبته وبدا في غاية الرومانسية والسعادة وظهر أيضا وهو يلتقط بنفسه صورا لآنا.

والتقى بن أفليك وآنا للمرة الأولى أثناء تصوير فيلم "Deep Water" من إخراج أدريان لاين حيث لعب الثنائي دور البطولة وجرى تصوير الفيلم في نيو أورليانز ومن المتوقع أن يتم طرح العمل في دور السينما في نوفمبر المقبل.

وفي الأسبوع الماضي شوهد وجود الاثنين في كوبا مسقط رأس آنا؛ إذ نشرا عدة صور لهما تجمعهما بمحبيهما ومعجبيهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ووفقا لتصريحات مصدر مقرب لهما لمجلة "بيبول الأمريكية" فإن آنا كانت بمثابة مرشدة سياحية لأفليك؛ إذ اصطحبته لزيارة أماكنها المفضلة في كوبا وقد زارا العديد من المطاعم وتناولا الطعام الكوبي.

وأكد المصدر أن بن أفليك كان في حالة مزاجية ونفسية رائعة أثناء رحلته مع حبيبته الجديدة.

ويذكر انه قد بدأت آنا مهنة التمثيل وهي في عمر الـ 18 عاما وانتقلت من كوبا لإسبانيا من أجل بدء مشوارها الفني، وكانت متزوجة من الممثل الإسباني مارك كلوتيه في عام 2011 ولكنهما انفصلا في عام 2013 بعد عامين فقط من الزواج.

بينما بن أفليك كان متزوجا من الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر ولديهما ثلاثة أطفال وانفصلا بعد زواج دام 10 سنوات في الفترة ما بين عامي 2005 و2015 ولكن حدث رسميا الطلاق في عام 2018، وهذا الانفصال وصفه أفليك بأنه ندم حياته.

بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك