جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة زوجة رئيس الوزراء الإسباني بفيروس كورونا.. صور

الاحد 15 مارس 2020 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
541
إصابة زوجة رئيس الوزراء الإسباني بفيروس كورونا.. صور

أصيبت ماريا بيغونيا غوميز، زوجة رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، بفيروس كورونا المستجد؛ وفرضت السلطات حجرًا صحيًّا شبه كامل في البلاد.. وفقا لما أعلنته الحكومة الإسبانية.

المكتب الإعلامي للحكومة، قال في بيان: أعطت الفحوصات الطبية، التي خضع لها خلال الساعات الماضية في قصر مونكلوا (مقر رئيس الوزراء) أشخاص مقربون من رئيس الوزراء، نتائج إيجابية خاصة بحالة زوجته.

البيان أكد أن غوميز وسانشيز "بخير"؛ موضحًا أن "كليهما لا يزالان في قصر مونكلوا، ويتابعان باستمرار الإجراءات الوقائية التي حددتها السلطات الصحية".

وتم إجراء الفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد "COVID-19" لدى كل أعضاء الحكومة الإسبانية، بعد رصد الإصابة بهذه السلالة لدى وزيرة مساواة الحقوق، إيرينا مونتيرو.

واكتشفت نتائج هذه الفحوصات الإصابة بالفيروس كذلك لدى وزيرة وحدة الأراضي والخدمات الحكومية، كارولينا دورياس.

كان رئيس الوزراء الإسباني، قد أعلن إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات ومحلات بيع الأغذية، كما أصدر قرارا بمنع التنقل باستثناء الذهاب إلى العمل والتبضع، حسبما ذكرت قناة العربية في نبأ عاجل لها.

رئيس الوزراء الإسباني، أكد أن الجيش مستعد للمساعدة في مواجهة تداعيات كورونا، كما أصدر قرارا يقلص حركة القطارات بسبب فيروس كورونا.

محطة (تي.في.ئي) التلفزيونية الإسبانية العامة، قالت إن عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا فى إسبانيا وصل إلى 193 حالة اليوم السبت بزيادة عن 120 حالة.

 وتعتبر إسبانيا البلد الثانى فى أوروبا بعد إيطاليا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذى انتشر من مدينة ووهان الصينية.

بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز
بيدرو سانشيز