جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة تطلق «أنت ياه».. فيديو

الاثنين 16 مارس 2020 | 02:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
612
لطيفة تطلق «أنت ياه».. فيديو

أطلقت الفنانة والنجمة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "انت ياه"، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب"، والأغنية ضمن أغاني ألبومها الجديد "أقوى واحدة".

وتقول كلمات الأغنية :"انت ياه ياللي عمري ما شوفت زيك .. في الحياه .. لما شافك قلبي حبك.. عقلي تاه ..سبني اعيش الدنيا جنبك ..قولي ياه

ليه الكلام دايما في سيرتك .. دي ليالي حبيبي وحالي مش حالي .. وحاجه حلوه حصلالي .. وايه جرالي وانا وياك .. قدامي معايا محلي ايامي .. محقق كل احلامي .. وده كلامي من قلبي معاك".

أغنية "انت ياه" كلمات عمرو المصري، والحان محمدي، وتوزيع أحمد عاطف، وتم التسجيل في  استوديو م. ياسر انور.

وعلى جانب أخر، ومع انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، كشفت الفنانة التونسية لطيفة تفاصيل خوفها الشديد من هذا المرض، خاصة بعد إصابتها بدور برد، خشيت أن يكون مرض “كورونا”.

لطيفة كشفت تفاصيل ما فعلته، بقولها: “أنا صارلى اسبوع حابسه نفسي فى غرفتى ولابسه الماسك بالفلتر اخذت برد بسبب التكييف فى الاستوديو.. ولبست كل من فى البيت ماسك عشان امى.. يادوب اشوفها بالنهار واقعد معاها شويه فى البلكونة فى الشمس وادخل ثانى”.

وأضافت النجمة التونسية: “الحمدالله يارب خفيت واخذت ادويه وكل ماتتخيلوه من اعشاب.. واللى يكلمنى فى البيت نقله “#ماتقربليش.. والله موش حاخبى عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد اتحسنت وماعنديش حراره حمدت ربنا وصليت شكر لله.. ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله”.

ونصحت لطيفة جمهورها باتباع ما فعلته، بقولها: ” لازم تعملوا زيى هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك احتياطى بجد ولو احد اخذ برد يحاول يبعد نفسه عاللى حواليه.  وطبعا اختصاصاتى ههههه التهوئة على طول والبخور والأعشاب”.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد طرحت مؤخرا كليب أغنيتها “أقوى واحدة” على موقع اليوتيوب، وقد حققت نسب مشاهدات عالية، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج عادل كمال.

لطيفة واصالة
لطيفة
لطيفة تتالق فى حفل قرية الكس ويست بحضور ضخم
لطيفة
لطيفة
لطيفة ووالدتها
لطيفة
لطيفة
دعاء فاروق ولطيفة ونسرين طافش
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة