جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدي جاجا تطبق على نفسها حجر صحي.. صور

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 05:42 صباحاً
ترجمة - Gololy
413
ليدي جاجا تطبق على نفسها حجر صحي.. صور

أعلنت مصادر صحفية قريبة من النجمة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، عن تطبيقها لحجر صحي ذاتي على نفسها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث اصطبحت خلاله حيوانتها الأليفة فقط.

وكشفت جريدة الديلي ميل أن ليدي جاجا، طبقت على نفسها الحجر الصحي، حفاظا منها على صحتها وخشية من نقلها لعدوى فيروس كورونا.

ومنعت ليدي جاجا الزيارات حتى على حساب أسرتها، وامتنعت عن مقابلة والديها أو زيارتهم لها، وكذلك أصدقائها المقربين.

كما أوفقت ليدي جاجا جميع مشاريع عملها على ألبومها الغنائي الجديد الذي من المقرر طرحه في فترة الصيف القادم 2020.

وكانت النجمة العالمية ليدى جاجا، قد وجهت مؤخرا، رسالة طمأنينة ودعم لكل المرضى والخائفين من الفيروس القاتل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، : الآن من المهم أن تكون لطيفًا.. بالنسبة لأولئك المرضى أو الذين ليسوا مرضى، والخائفين.. نحن فى هذا معًا.. أحب هذا العالم.

وكان رئيس مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها فى الولايات المتحدة، قد أدلى بشهادة أمام الكونجرس الأمريكي، قال فيها إن المسئولين عن الصحة العامة ناقشوا المعلومات عن فيروس كورونا فى قاعات لتدارس المسائل السرية فى مناسبات عديدة “يصعب حصرها”، لكنه قال إن هذه المعلومات لم يتم التعامل معها بوصفها سرية.

وكالة رويترز، نقلت فى تقرير، يوم الأربعاء الماضى، عن 4 من المسئولين فى الإدارة الأمريكية قولهم، إن البيت الأبيض أمر مسئولى الصحة الاتحاديين بوزارة الصحة والخدمات الانسانية باعتبار الاجتماعات الخاصة بتدارس الفيروس على مستوى عالى اجتماعات سرية.

برادلي كوبر و ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا