جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب «كورونا».. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا على «اليوتيوب»

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
365
بسبب «كورونا».. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا على «اليوتيوب»

بعد إلغاء الحفلات افنية، تطبيقًا للقرارات التي أصدرتها الدولة بشأن منع التجمعات، تجنبًا لانتشار فيروس كورونا، قرر الفنان المصري تامر عاشور تعويض جمهوره عن إلغا حفلاته.

عاشور قرر إحياء حفل غنائي مباشر على موقع "اليوتيوب"، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "قررت اعملكم حفله Microphoneلايف على ال YouTube Red circle تقدرو تتفرجو عليها ف بيوتكم وتطلبو الاغاني اللي انتو عايزنها وندور على اي حاجه فيها طاقه ايجابيه ونعملها وان شاء الله أزمه وهتعدي".

الفنان المصري أضاف: " Microphoneهحدد وقتها قريب قوي وغالبا هتكون weekend قال يعني وراكو حاجه Face with tears of joy وانا زيكم Face with tears of joy مسائكم عسل".

وكان الفنان المصري تامر عاشور قد تقدم مؤخرا بشكوى ضد المنتجة سارة الطباخ، وقال سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، إن تامر عاشور أبلغه رسميا بشكواه ضد المنتجة سارة الطباخ.

وأضاف: " سارة الطباخ لم تلتزم بعقدها مع تامر عاشور كما أكد لي، وإنها لم تضيف له أي جديد خلال الـ6 أشهر الأولى من التعاقد، لا في الإنتاج، ولا الدعاية، وقد لجأ للنقابة لفسخ التعاقد بينهما”، لافتا إلى أن النقابة سوف تطلع على بنود التعاقد الموقع بين تامر عاشور وسارة الطباخ، للتحقيق في الأمر، واتخاذ الإجراء المناسب.

وهاجم تامر عاشور، المنتجة سارة الطباخ، على حسابه على “تويتر”، بقوله: “أنا على يقين كامل بأن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه ولذلك قررت عدم الرد ف موضوع المنتجه اللي طلعت “فنكوش ” دي مع اعتذاري الكامل للفنكوش طبعا ونقابه المهن الموسيقيه هي المسؤله عن فنانين مصر ضد الأشكال دي – شكرا”.

حفل تامر عاشور
حفل تامر عاشور
تامر عاشور وسارة الطباخ
تامر عاشور
تامر عاشور