جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كورونا» يضع أحمد السقا في ورطة

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 04:30 مساءً
القاهرة - Gololy
284
«كورونا» يضع أحمد السقا في ورطة

وقع الفنان المصري أحمد السقا في ورطة بسبب قرار الحكومة اللبنانية بمنع دخول أفراد غير لبنانين على مدار الأسبوعين المقبلين كإجراء وقائي لمنع انتشار فيرس "كورونا"، بالإضافة لقرار الحكومة المصرية بتعليق حركة الطيران في المطارات المصرية حتى آخر شهر مارس.

هذه القرارات وضعت السقا وصناع برنامجه الرمضاني، الذي يتم تصويره في لبنان حاليا، في ورطة حقيقية، خاصة وأن النجوم المقرراستضافتهم في الحلقات الجديدة نجوم مصريين، حيث سيصعب خروجهم من مصر، كما لن يستطيعوا دخول لبنان حالياً.

وكان أحمد السقا قد صور عدد من حلقات برنامج خلال الأيام الماضية حيث استضاف عدد من النجوم منهم محمد هنيدي، وكريم عبدالعزيز، وأمير كرارة، ودرة، وفيفى عبده، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم.

ومن المقرر أن يستضيف السقا في الحلقات المقبلة نجوم آخرين على رأسهم أحمد حلمى ومنى زكي، وتعتمد فكرة البرنامج على المسابقات مع التطرق للحديث عن الذكريات القديمة للنجوم وطرح صور قديمة خلال الحلقة.

ومن ناحية أخرى، يشارك السقا في السباق الرمضاني كضيف شرف فى مسلسل “نساء من ذهب” للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

وانتهى أحمد السقا مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت"، والذي من المقرر أن يشارك به في موسم عيد الفطر القادم، ويشاركه بطولته النجمة منى زكي، وظافر العابدين، ومحمد ممدوح، ومحمد لطفي، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

احمد السقا ومحمد هنيدي
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا