جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عملية سطو مسلح على منزل نجم توتنهام يان فيرتونجن.. صور

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 04:47 مساءً
القاهرة - Gololy
711
عملية سطو مسلح على منزل نجم توتنهام يان فيرتونجن.. صور

احتجزت أسرة النجم البلجيكي يان فيرتونجن، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، لفترة قصيرة تحت تهديد السلاح الأبيض، وذلك خلال عملية سطو مسلح على منزلها.

الشرطة البريطانية أفادت في بيان لها أن أربعة رجال يرتدون الأقنعة ومسلحين بالسلاح الأبيض، اقتحموا منزل اللاعب يان فيرتونجن بينما كانت زوجة اللاعب الدولي وأطفاله بداخله.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، كان في ألمانيا وقت الحادث، وذلك للمشاركة مع فريقه في المباراة ضد لايبزيج في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.

متحدث باسم فريق توتنهام الإنجليزي قال في تصريحات له: إننا ندعم يان وأسرته خلال هذا الوقت العصيب، ونشجع كل من لديه معلومات تقديمها لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها.

متحدث باسم الشرطة قال: إنه تم استدعاء الشرطة إلى عنوان المنزل بعد الإبلاغ عن عملية سطو مسلح، وحضرت عناصر الشرطة، وأفيد بأن أربعة رجال يرتدون الأقنعة، مسلحين بالسكاكين، دخلوا عنوة إلى المنزل وسرقوا عدة مقتنيات قبل مغادرتهم.

المتحدث أضاف: لم يصب أحد بجروح، وكان المشتبه بهم قد غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة، ولم تحدث اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يان فيرتونجن
يان فيرتونجن
يان فيرتونجن
يان فيرتونجن
يان فيرتونجن
يان فيرتونجن