جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريس جينر تخصع لفحص كورونا

الاربعاء 18 مارس 2020 | 04:11 صباحاً
ترجمة - Gololy
449
كريس جينر تخصع لفحص كورونا

خضعت كريس جينر، والدة نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان لفحص طبي، من أجل التأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا والتي جاءت نتيجته سلبية.

ومن جانبه قال موقع ET الأجنبي أن كريس جينر التي تبلغ من العمر 64 عامًا خضعت للفحص بعد أن تبين إصابة صديقها لوسيان جرنجي الرئيس التنفيذي لشركة يونيفيرسال الموسيقية بفيروس كورونا، حيث حضرت كريس جينر حفل عيد ميلاده قبل أسبوعين.

وأشار الموقع إلى أن كريس جينر لم تشعر بأي أعراض إصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنها خضعت للفحص بسبب احتكاكها بـ لوسيان جرنجي ولذلك كان عليها الاطمئنان على صحتها.

وعلى جانب أخر، ظهرت كريس جينر، مؤخرا،  وهي الأمبراطورة الكبرى لعائلة كيم كاردشيان، في صورة مفعمة بالحيوية، حيث تعرف دائما أنها واحدة من أرقى النجمات فى العالم، وجاء ذلك خلال تواجدها فى بورتو فينو احتفالا بعيد ميلاد ابنتها النجمة كيلى جينر.

وكان المصورون قد التقطوا مجموعة من الصور للنجمة كريس جينر البالغة من العمر (63 عاما)، حيث ظهرت كريس مرتدية فستان طويل مطبوع عليه “زهور عباد الشمس”، وقد حمل الفستان إمضاء دار أزياء ” Dolce & Gabbana ” وصل سعره إلى 1700 جنيه استرلينى.

وكانت كريس جينر، قد فاجأت، المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، مؤخرا، بحصولها على خدمات حارسها الشخصي إيدان يميني، الذي استمر في العمل مع النجمة بريتني على مدار سنوات.

كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر
كريس جينر