جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعلن تطور جديد بالقضية

الاربعاء 18 مارس 2020 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
346
والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعلن تطور جديد بالقضية

في الوقت الذي تم فيه تأجيل محاكمة زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم في قضية قتل السوري محمد الموسى في منزله، أعلن والد الراحل عن تطور جديد بالقضية.

والد الموسى أعلن عن عزل المحامية السورية رهاب بيطار وإيقاف مسئوليتها عن قضية مقتل نجله دون الكشف عن أسباب، حيث قال: «تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر في تعاونها، وقد بلغت شخصياً بالقرار بتاريخ 16/3/2020»، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحماس الشديد الذي كانت تظهره المحامية في دفاعها عن الموسى.

أما بيطار فقد اكتفت بكتابة الآية القرآنية: «قلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ »، دون التعليق أو الكشف عن أسباب سحب أسرة محمد الموسى الثقة منها في قضية مقتل نجلهما.

يُذكر أنه تم تأجيل محاكمة زوج الفنانة، فادي الهاشم في قضية مقتل محمد الموسى في منزلهما على يده رمياً بالرصاص، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وذلك بناءً على تعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، كانت قد وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

لص اقتحم منزل نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
حفل نانسي عجرم بابوظبي