جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا دياب تكافح «كورونا» بأفكار ابنتها

الاربعاء 18 مارس 2020 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
564
مايا دياب تكافح «كورونا» بأفكار ابنتها

بسبب توقف كل الأنشطة الفنية والاجتماعية في لبنان، ودعماً لحملة «خليك بالبيت» لمكافحة انتشار فيروس كورونا، قررت الفنانة اللبنانية مايا دياب تقديم برنامج إلكتروني جديد بعنوان «Side talks with Maya»  أو «أحاديث جانبية مع مايا».

البرنامج من أفكار ابنة مايا الوحيدة «كاي»، وتقدمه الفنانة اللبنانية مباشرة عبر تطبيق انستجرام، ولا تتعدى مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة، حيث تستضيف مايا  أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة للمساعدة بتخطي هذه المرحلة الصعبة، والتي تجبر فيها أفراد الأسرة على قضاء أغلب أوقاتهم بالمنزل.

ضيوف مايا سيقدمون أفكار مفيدة لتخطي هذه الازمة العالمية، وأيضاً من داخل منازلهم، كما يجيبون على أسئلة فانز الفنانة اللبنانية ومتابعيها في مختلف الأمور التي يتم مناقشاتها، بالإضافة لمشاركة تفاصيل من حياة الفنانة اليومية مع محبيها، حيث تدور حلقات البرنامج حول أمور تثقيفية وتوعوية وترفيهية.

البرنامج المنتظر من المقرر عرض اولى حلقاته غداَ الموافق 18 مارس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، و تستضيف فيها الدكتورة النفسية رندا شليطة، للحديث حول كيفية الحفاظ على الصحة النفسية خلال فترة الحجر الصحي.

يُذكر أن مايا كانت من أوائل النجمات التي طبقت الاجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار وباء كورونا داخل منزلها، حيث تحرص على تعقيم وتطهير كل زائري منزلها، كما تمنحهم قفازات وكمامات قبل دخولهم.

من ناحية أخرى، كان أوبريت صناع الأمل «لا مستحيلا» آخر أعمال مايا، حيث شاركت فيه إلى جانب نخبة من ألمع مطربي العالم العربي، ومن أبرزهم؛ سعد لمجرد،  أحلام،أصالة، نجوى كرم، محمد عساف، حاتم عمور، صابر الرباعي، أسماء لمنور، يارا، كارمن سليمان، عاصي الحلاني، بلقيس، ملحم زين، لطيفة التونسية، فايز السعيد، نبيل شعيل، وغيرهم.

مايا دياب تتالق في حفل طابا بحضور كبير
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب