جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني يستعيد ذكريات ماكدونالدز مع رونالدو

الاربعاء 18 مارس 2020 | 02:40 مساءً
القاهرة - Gololy
109
واين روني يستعيد ذكريات ماكدونالدز مع رونالدو

استعاد النجم الإنجليزي واين روني، لاعب فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ، جانبا من الذكريات واللحظات التي لا تنسى التي قضاها مع زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي حاليا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن روني قوله: عندما انتقلت إلى مانشستر يونايتد، غالبا ما كنا نذهب أنا وكريستيانو رونالدو معا إلى التدريبات والمباريات، أتذكر كيف توقفنا عند "ماكدونالدز" عشية إحدى المباريات، لأنه أراد أن ياكل "بيج ماك".

اللاعب الحالي لفريق "ديربي كاونتي" الإنجليزي أضاف: كان رونالدو يحاول زيادة وزنه لأنه كان نحيفا جدا، وكنت أقود السيارة وكان عليّ أن أذهب من طريق "ماكدونالدز" لشراء "بيغ ماك".

يشار إلى أن رونالدو وروني توجا بقميص مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" بلقب دوري أبطال أوروبا "موسكو 2008" على حساب الفريق الإنجليزي الآخر تشيلسي بفوزه عليه بركلات الترجيح.

كريستيانو رونالدو، كان قد دخل فى العزل الصحي، عقب تأكيد إصابة مدافع يوفنتوس دانييلى روغانى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ويتحصن رونالد وعائلته، في منزل يطل على المحيط الأطلسي، في جزيرة ماديرا بالبرتغال.

صديقته جورجينا رودريجيز، كشفت لمحات عن المخبأ المذهل حيث يجلسون خارج نطاق انتشار وباء فيروس كورونا، بعد أن سافر الزوجان إلى الجزيرة، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

كريستيانو رونالدو
واين روني
واين روني
واين روني - كريستيانو رونالدو
واين روني - كريستيانو رونالدو