جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سجن ابنة أول رئيس لأوزبكستان.. صور

الخميس 19 مارس 2020 | 05:43 مساءً
القاهرة - Gololy
906
سجن ابنة أول رئيس لأوزبكستان.. صور

قضت محكمة جنايات مدينة طشقند، على غولنارا كريموفا، ابنة أول رئيس لأوزباكستان، إسلام كريموف، بالسجن 13 عاما وأربعة أشهر، بتهمة تكوين عصابة إجرامية وممارستها الابتزاز والسرقة.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نثلا عن وكالة أنباء "إنترفاكس"، فقد ذكرت الخدمة الصحفية بالمحكمة العليا لهذه الجمهورية السوفيتية سابقا، في بيان: "اختتمت المحاكمة وأعلن الحكم ضد غولنارا كريموفا وأعضاء عصابتها الإجرامية في المحكمة الجنائية بمدينة طشقند، وقضي بسجنها 13 عاما وأربعة أشهر بتهمة تأليف عصابة إجرامية وممارستها الابتزاز والسرقة".

البيان أضاف: "المحكمة أدانت كريموفا بتهمة تنظيم جماعة إجرامية وممارسة الابتزاز والاختلاس وإضفاء الشرعية على الأموال المختلسة وعائدات عملياتها الجرمية وجرائم أخرى.. حكم على ابنة أول رئيس لأوزبكستان بالسجن 13 سنة وأربعة أشهر.

ووفقا لقواعد القانون الجنائي ومع مراعاة فرض العقوبات المنصوص عنها في العديد من الجرائم والجنح، يتم احتساب مدة قضاء العقوبة من 21 أغسطس 2015.

يشار إلى أن غولنارا كريموفا تبلغ من العمر 47 عاما، وهي الابنة البكر للرئيس المتوفي عام 2016،  كما أنها دبلوماسية سابقة ومغنية بوب.. وكان من المتوقع أن تخلف غولنارا والدها في منصبه، لكنها فقدت الحظوة بعد أن قارنته بستالين وهاجمت والدتها وشقيقتها علنا.

غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا
غولنارا كريموفا