جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس طرابزون التركي: إيقاف المباريات سيؤدي إلى زيادة معدلات الطلاق

السبت 21 مارس 2020 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
404
رئيس طرابزون التركي: إيقاف المباريات سيؤدي إلى زيادة معدلات الطلاق

قال أحمد أغو أوغلو، رئيس فريق "طرابزون سبور" التركي، إن إيقاف المباريات سيؤدي إلى "زيادة معدلات الطلاق"، وذلك بعد الإعلان عن إيقاف أنشطة رياضية في تركيا.

ووفقا لـ"رويترز" قال أغو أوغلو أثناء: كرة القدم من الأشياء التي تحرر الناس من الضغوط في تركيا وهي وسيلة للتسلية واذا توقفت لفترة طويلة قد تزيد حالات الطلاق.

رئيس النادي أضاف، نحن متصدرون ترتيب الدوري الآن ويجب إعلان طرابزون سبور بطلا للدوري.

وزير الرياضة التركي محرم قصاب أوغلو، كان قد أعلن في وقت سابق عقب اجتماع مع رؤساء اتحادات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة في أنقرة، إيقاف الدوريات المحلية لهذه المسابقات، بسبب انتشار فيروس كورونا.

الوزير قال: في إطار الإجراءات ضد فيروس كورونا تقرر إيقاف كل مباريات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة.

جاء ذلك بعد ضغوط من قبل لاعبين ومدربين، وبعد أن أصبحت تركيا تحت ضغط دولي لإيقاف المباريات عقب تأجيل معظم مسابقات دوري كرة القدم في أوروبا والعديد من دول العالم.

رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين طالبت في خطاب موجه للدوري التركي بإعادة النظر بشكل فوري في مسألة استمرار المباريات والتدريبات.

الرابطة قالت عبر موقع "تويتر": تواصل معنا العديد من اللاعبين الأجانب للتعبير عن عدم الارتياح لاستمرار اللعب وسط انتشار فيروس كورونا.

الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم غلطة سراي، انضم إلى منتقدي القرار السابق باستمرار اللعب، قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر": أشخاص يموتون حول العالم ونحن نتحدث عن لعب كرة القدم.

في حين رحل لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي السابق، النيجيري جون أوبي ميكيل، عن فريقه الحالي طرابزون سبور تعبيرا عن انزعاجه من استمرار المباريات في تركيا.

تركيا كانت قد أعلنت عن 191 حالة إصابة بالفيروس ووفاة ثلاثة أشخاص واتخذت السلطات خطوات لاحتواء الوباء منها إقامة المنافسات الرياضية بدون حضور جماهير، ولكن دون إيقاف المسابقات.

نادي طرابزون التركي
نادي طرابزون التركي
نادي طرابزون التركي
نادي طرابزون التركي