جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية طلبة تتراجع عن موقفها من كورونا وترد على منتقديها

السبت 21 مارس 2020 | 07:44 مساءً
القاهرة - Gololy
586
بدرية طلبة تتراجع عن موقفها من كورونا وترد على منتقديها

تراجعت الفنانة المصرية بدرية طلبة، عن موقفها من خطورة فيروس كورونا، وردت كذلك على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تقليلها من خطورة الفيروس في بداية انتشاره في الصين.

بدرية طلبة، قالت خلال منور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "عايزة أوضح لكم إن في بداية انتشار الوباء كان فيه أخبار متضاربة عن عدم وجود الوباء وعن عدم وجود مصابين، وأنا عن نفسى مكنتش حابه يحصل رعب للناس وأخفف من عليهم خوفهم وقلقهم وخصوصا إن الموضوع كان محدد في الصين وانتشارات بسيطة في بعض الدول".

كما ردت على منتقديها قائلة: "من حقك تكتب تعليق، لكن مش من حقك تغلط وتسب ومش حقبل بالغلط، أي غلط بلوك وده حقي نحترم بعض أفضل عادي جدا لو مش عاجبك أسلوبي مش مجبر تتابعني، والكلام ده مش لمتابعيني المحترمين الكلام ده للي سهل عندهم يغلطو ويهينو ويقولك حقي لاء حقك في نفسك مش في فيا، كلامي واضح ومن غير زعل".

من ناحية أخرى انتهت بدرية طلبة مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

وكشفت بدرية طلبة في تصريح صحفي لها أنها لم تستطيع السفر الخميس للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "نساء من ذهب"، والذي تشارك فيه كضيفة شرف بالمسلسل، بسبب إغلاق المطارات والظروف التي تقع بها البلاد وهو بطولة الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة
بدرية طلبة