جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام ومنى زكي والسقا والنجوم يخوضون تحدي الخير لمساعدة ضحايا السيول وكورونا

الاحد 22 مارس 2020 | 12:10 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
712
أنغام ومنى زكي والسقا والنجوم يخوضون تحدي الخير لمساعدة ضحايا السيول وكورونا

خاض عدد من نجوم الفن تحدي الخير الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا، وأعلن النجوم عن تكفلهم بعدد من الأسر والإنفاق عليهم ولمساعدة المحتاجين في الحجر المنزلي.

منى زكي

أعلنت الفنانة المصرية منى زكي، عن تكفلها بعدد من الأسر وتحدت من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، زوجها الفنان أحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، ومنة شلبي، للمشاركة في التحدي.

غادة عبدالرازق

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إنها ستتكفل بـ100 أسرة، وأعلنت تحديها لهند صبري ونيللي كريم وفيفي عبده، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

أنغام

الفنانة أنغام، شاركت في التحدي استجابة لتحدي الشاعر الغنائي والسيناريست أمير طعيمة، وذلك في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وأعلنت عن تكفلها بـ 80 أسرة، وتحدت يسرا وإلهام شاهين وغادة عبدالرازق.

ناهد السباعي ووالدتها

أعلنت الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، عن قبولها التحدي وتبرعها لعدد من الأسر المحتاجة، ونقلت التحدي لعدد من أسرتها وأصدقائها.

تامر حسني

أعلن الفنان المصري تامر حسني، خوضه تحدي الخير ، وذلك بمساعدة 400 أسرة ، قائلًا: "أنا طبعًا بقبل دعوة صديقي الفنان عمرو يوسف وبشكره على الدعوة دي إحنا كلنا عايزين الناس تقعد في بيوتها عشان ربنا يعدي المحنة دي على خير يا رب بإذن الله في مصر والوطن العربي والعالم كله.. فمحتاجين فعلًا إن الناس كلها تقعد في البيت".

وأضاف "في ناس هتقدر تقعد في البيت وفى ناس لا عشان شغلها باليومية.. فإحنا عاملين الحملة دي عشان خاطركم.. أنا إن شاء الله هتكفل بـ400 أسرة.. وأي أفكار هتطلع جديدة هتجمعنا مع بعض إن شاء الله هكون معاكم فيها.. وبنادي للمشاركة دي أحمد أبو هشيمة وعمرو أديب ومحمد صلاح وأحمد السقا.. وجزاكم الله كل خير".

عمرو يوسف

أعلن الفنان المصري عمرو يوسف، قبوله تحدى شيكو والمؤلف أمير طعيمة، مؤكدا أنه سيتكفل بـ100 أسرة الشهر المقبل.

محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان، كان قد أعلن أنه سيشارك في التحدي، من خلال تبرعه لوزارة الصحة المصرية بمبلغ 2 مليون جنيه، ليساعدها على محاربة فيروس كورونا، وتحدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورمضان صبحي، والمهندس أحمد بهجت، وتامر مرسي.

أحمد السقا

أعلن الفنان المصري أحمد السقا، مشاركته في تحدى الخير وتكفله بسبعين أسرة متضررة وقال السقا في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "تحياتي لشعب مصر كله وأنا بلبي دعوة صديقي تامر حسنى وعمرو يوسف في تحدى الخير وبوجه الدعوة للفنان عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب وبوجه الدعوة لكل أصدقائي اللي بيحبوني واللي بيحبوا مصر أكتر مني.. الناس لبعضها ويا رب يزيح الغمة".

يذكر أن التحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

محمد رمضان
عمرو يوسف
تامر حسني و رامي جمال شعلان حفل المنارة بالتجمع الخامس
ناهد السباعي ووالدتها
غادة عبدالرازق
حفل انغام في القصيم