جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهيرة عبدالعزيز تتألق بفستان أسود ساحر.. كم بلغ سعره؟.. صور

الاحد 22 مارس 2020 | 03:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
1854
مهيرة عبدالعزيز تتألق بفستان أسود ساحر.. كم بلغ سعره؟.. صور

استعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز إطلالتها في إحدى حلقات برنامجها "غدا أجمل"، بمجموعة صور نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

مهيرة تألقت خلال الحلقة بفستان أسود أنيق مع ياقة وأكمام مزينة بالقطع الفضية البراقة، من توقيع David Koma London من Maison Bmore ، ووصل سعره إلى 225 دولاراً.

 الإعلامية الإماراتية أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من علامة Aurore Ezzedine، وجمعت شعرها في ذيل حصان، وتزينت بمكياج قوي.

يذكر أن الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز تقدم حاليا برنامجها الجديد “غداً أجمل” على شاشة قنوات MBC.

وكانت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز وزوجها قد احتفلا مؤخرا بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة “يسمة”، والتي أتمت عامها الرابع.

الإعلامية الإماراتية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيه ابنتها بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأزرق.

مهيرة أحضرت لابنتها قالب تورتة مميز، ووجهت تهنئة خاصة لابنتها، بقولها: “ابنتي الصغيرة أكملت عامها الرابع.. الوقت يطير حقا”.

وأضافت: “شكرا لأنك في حياتي يا ملاكي الصغير، يا أميرتي، يا ملكتي.. أنتي روحي وحياتي وحبي.. شكرا لكل الأصدقاء وعائلتي على “انستجرام” على كل أمنيات عيد الميلاد الجميلة لابنتي”.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز