جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي بفيروس «كورونا».. شاهد

الاحد 22 مارس 2020 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
3183
إصابة ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي بفيروس «كورونا».. شاهد

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن إصابة ابنتها "أسماء" بفيروس "كورونا" المنتشر حاليا.

الفنانة الكويتية نشرت صورة لابنتها، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام"، ودعت لها بالشفاء العاجل، بقولها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

وكشفت الفنانة بثينة الرئيسي تفاصيل إصابة ابنة صديقتها غدير سبت، بقولها: "كانت إحدى ضحايا هذا الفيروس بنت أختي وصديقتي غدير السبتي "أسماء" دعواتكم لها إنها تقوم بالسلامة".

وأضافت: "ولكن أسماء ما كانت عندها الأعراض اللي نسمع عنها علشان هذا في البداية ما شكت إنها عندها هذا الفيروس، وتم اكتشافه متأخر شوية لأن ما عندها أعراض، وإن شاء الله تتعدى مرحلة المرض وتقوم بالسلامة وتعود لأهلها".

وكانت الفنانة الكويتية غدير السبتي قد نشرت من قبل صورة جمعتها بابنتها “أسماء” من زوجها الأول.

الفنانة الكويتية ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي ترتدي ملابس شتوية مع ابنتها، ووجهت لها رسالة بمناسبة عيد ميلادها.

غدير قالت في رسالتها: ” أسميتها جزء من روحي و قطعة مني لأن أحساسنا واحد و روحنا واحده و فرحنا و دموعنا واحده.. تشاركني كل شي بحياتي بنتي صديقتي دمتي لي كل العمر أحبج #غدير_السبتي”.

يذكر أن غدير السبتي لديها ولد وبنت من زيجة سابقة وهما: “عبدالوهاب وأسماء”، وقد احتفلت الفنانة في نهاية شهر مارس عام 2018 بزفافها إلى المخرج البحريني أحمد الفردان، لكنها عادت وانفصلت عنه في شهر أكتوبر الماضي.

غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي وابنتها
غدير السبتي