جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تشارك في «تحدي الخير» وتكشف سبب حيرتها

الاحد 22 مارس 2020 | 08:11 مساءً
القاهرة - Gololy
510
رانيا يوسف تشارك في «تحدي الخير» وتكشف سبب حيرتها

قبلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، تحدى الفنان شيكو لها للمشاركة في حملة "قبلت التحدي"، والتي شارك فيها عدد كبير من النجوم لمساعدة ضحايا السيول ولمساعدة مراكز العزل الصحي لمرضى فيروس كورونا.

رانيا يوسف، نشرت فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "قبلت تحدي شيكو، كنت محتارة أقبله في العلن أم في السر، ولكني قررت الإعلان عنه لتشجيع غيري على إتباع نفس المبادرة، وأتكفل بـ50 أسرة".

وأضافت: "لن أتحدى فنان بعينه لأني على علم بالظروف الصعبة التي نمر بها حاليا ولا أعلى الحالة المادية لآخرين، ولكني أطالب أي فنان قادر على اتخاذ هذه الخطوة أن يتبعها".

وعلقت على الفيديو قائلة: "تحدي الخير وقبلت التحدي بالتكفل بالأسر المتضررة من فيروس كورونا، ربنا يحمي العالم كله ونعدي الأزمة".

من ناحية أخرى يعرض لرانيا يوسف، حاليًا بدور العرض السينمائية فيلم “صندوق الدنيا” مع الفنان خالد الصاوي، باسم سمرة، وصلاح عبدالله وأحمد كمال وعمرو القاضي ومروى الأزلي، وإخراج عماد البهات، وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.

ولكن الفيلم لم يحقق نجاحًا بعد طرحه، وكشفت رانيا يوسف أسباب هذا الفشل قائلة، إن الفيلم فشل لعدة أسباب، ومنها تقليص أيام تصويره، وحذف بعض مشاهدها ومشاهد زملائها، مما أدى إلى حدوث خلل في العمل.

وشاركت رانيا يوسف مؤخرًا في فعاليات مهرجان الاقصر للسينما الإفريقية، والذي أطلت فيه بفستان أسود بكتف واحد سبقته في ارتدائه الفنانة دينا الشربيني.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف