جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد الصور التي أدخلت أنجيلا ميركل الحجر الصحي

الاثنين 23 مارس 2020 | 07:08 مساءً
القاهرة - Gololy
703
شاهد الصور التي أدخلت أنجيلا ميركل الحجر الصحي

لم تتخل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن عادتها في التسوق بمفردها، رغم دعوات البقاء في المنزل لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي تتسوق من أحد المتاجر في برلين.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن وسائل إعلامية محلية، ذهبت ميركل للتسوق في السوبر ماركت الواقع في وسط العاصمة برلين والذي ترتاده دائما.

التقارير أوضحت أن ميركل ذهبت أولا إلى قسم الخضار وقسم البقالة، ثم ملأت سلة التسوق بأشياء من بينها 4 زجاجات نبيذ والكريز والصابون وورق التواليت، ودفعت حساب ما تسوقته عن طريق البطاقة الائتمانية.

الصور المتداولة تظهر عدم مبالغة المستشارة في المشتريات، على عكس ما شاهدناه خلال الفترة الأخيرة من لهفة المتسوقين وسعيهم لملئ عرباتهم قدر المستطاع وتخزين الطعام، وخاصة ورق التواليت خوفا من إطالة أمد الوباء بالإضافة إلى عدم ارتدائها أي من المستلزمات الوقائية.

وناشدت ميركل الألمان المساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا من خلال تنفيذ أحدث التعليمات التي تهدف إلى الحد من التواصل المباشر وتجنب حدوث إصابات جديدة قدر الإمكان.

مسئول رفيع في الحزب الديمقراطي المسيحي الحاكم في ألمانيا، قال إن المستشارة، أنجيلا ميركل، ستباشر عملها في قيادة البلاد بشكل طبيعي لكن من منزلها.

نائب رئيس كتلة الحزب المسيحي الديمقراطي الحاكم في البرلمان الألماني يوهان فندرفولت، أضاف في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية"، أن إجراء الحجر الصحي للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل جاء بشكل احترازي بعدما خالطت طبيبا تبين فيما بعد إصابته بفيروس كورونا.

انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
 انجيلا ميركل
 انجيلا ميركل
 انجيلا ميركل
انجيلا ميركل