جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العشاء القاتل.. فيروس كورونا يحصد أسرة أمريكية

الاثنين 23 مارس 2020 | 06:39 مساءً
القاهرة - Gololy
719
العشاء القاتل.. فيروس كورونا يحصد أسرة أمريكية

توفيت سيدة أمريكية من ولاية نيو جيرسي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك دون أن تعلم أن نجليها قد أصيبا بالعدوى ذاتها، وأنهما رحلا أيضا عن العالم.

ووفقا لـ"سي إن إن" نقلا عن صحيفة "نيويورك تايمز"، فقد فارقت غرايس فوسكو، 73 عاما، الحياة بينما لم تكن على علم بوفاة ابنها وابنتها الأكبر من جراء "كوفيد 19".

قريب للعائلة قال إن 4 أولاد آخرين يعانون أيضا من فيروس كورونا، وهم في المستشفى حاليا، من بينهم 3 في حالة حرجة.

وبحسب الصحيفة يبدو أن العدوى بالفيروس قد حدثت خلال "عشاء عائلي" أقيم هذا الشهر.

ريتا فوسكو جاكسون، 55 عاما، وهي الابنة الكبرى لغرايس فوسكو، كانت قد توفيت واتضح أنها كانت مصابة بفيروس كورونا، بينما توفي الابن كارمين فوسكو، قبل والدته بقليل.

الصحيفة ذكرت أن ما يقرب من 20 من الأقارب الآخرين في الحجر الصحي في منازلهم، بعد رحيل أقاربهم.

وتخطت الولايات المتحدة، حاجز الـ 10 آلاف إصابة مسجلة بفيروس كورونا المستجد، فيما بلغت حصيلة الوفيات 154، بحسب حصيلة أجرتها جامعة جونز هوبكينز.

وباتت الولايات المتحدة سادس دولة في العالم من حيث عدد الإصابات المثبتة، خلف الصين وإيطاليا وإيران وإسبانيا وألمانيا، وقبل فرنسا وكوريا الجنوبية.

السلطات الصحية الأمريكية ذكرت أن يشهد عدد الإصابات في البلاد، الذي تجاوز حاليا 10700، ارتفاعا سريعا في الأيام المقبلة كلما تم إجراء فحوص أكثر.

وبعد انتشار الفيروس في الجانب الغربي من البلاد، لا سيما في ولاية واشنطن التي لا تزال متصدرة لعدد الوفيات، صارت ولاية نيويورك تحوي أكبر عدد الإصابات المؤكدة (أكثر من 4 آلاف).

فيروس كورونا
فيروس كورونا
فيروس كورونا
فيروس كورونا
فيروس كورونا