جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تتبرع بمبلغ ضخم للجهود الطبية المكافحة للكورونا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
601
نانسي عجرم تتبرع بمبلغ ضخم للجهود الطبية المكافحة للكورونا

دعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم محبيها ومتابعيها بالتزام منازلهم قدر الإمكان لمكافحة انتشار عدوى الكورونا، وشاركت في حملة وزارة وزارة الاعلام اللبنانية بالتعاون مع قيادة الجيش بعنوان «معا نواجه كورونا.

نانسي ظهرت في مقطع فيديو يدعو الجميع للالتزام بالمنازل، وقالت فيه: «أعلم أن هذه المرحلة صعبة، إلا أنها ستمرّ باذن الله، يمكن خسرنا كم يوم من الحياة لنشعر بقيمتها، وسنعود ونعيش تفاصيل الحياة الجميلة مع بعضنا البعض وغداً سيكون أجمل».

النجمة اللبنانية لم تكتف بهذا القدر من التوعية في الحرب الإعلامية على فيروس كورونا، حيث أعلنت تبرعها بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي للجهود الطبية المكافحة للوباء، على أن يذهب 10 آلاف من المبلغ لمستشفى رفيق الحريري و10 آلاف دولار للصليب الأحمر اللبناني.

من ناحية أخرى، نجحت نانسي عجرم في اقتناص لقب أحلى صوت من برنامج The Voice Kids في موسمه  المنتهي حديثاً لفريقها، حيث فاز به الطفل السوري محمد إسلام رميح، متفوقاً على زميله من نفس الفريق يوسف حسن، ومحمد ابراهيم وآمنة دمق من فريق الفنّان اللبناني عاصي الحلاني، وياسمين أسامة ومحمد واكضيض من فريق المغني المصري محمد حماقي.

يُذكر أن نانسي عجرم كانت طرحت حديثاً كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي يا قلبي» من ألحان نبيل خوري.

على جانب آخر، تم تأجيل محاكمة زوج الفنانة، فادي الهاشم في قضية مقتل محمد الموسى في منزلهما على يده رمياً بالرصاص،بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وذلك بناءً على تعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانية.

النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم