جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بينار دينيز تدخل في حجر ذاتي انتظاراً لفحص الكورونا.. صور

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1476
بينار دينيز تدخل في حجر ذاتي انتظاراً لفحص الكورونا.. صور

دخلت النجمة التركية بينار دينيز في حجر ذاتي بعد الاشتباه في إصابة جدتها التي تقيم مع أسرتها في منزلهم بفيروس كورونا المستجد.

بينار ظهرت منهارة في مقطع فيديو كشفت فيه عن الاشتباه بإصابة جدتها بالفيروس بعد أن شعرت بضيق في التنفس، لافتة إلى أنها ووالدتها وخالتها خضعت لفحص الكورونا، وينتظرن النتيجة، وحتى ذلك، تخضع الفنانة وأسرتها في حجر صحي ذاتي بمنزلهن، كما نصحت الجميع بعدم الخروج من المنزل منعاً لانتشار العدوى.

يُذكر أن بينار دينيز حققت شعبية كبيرة وجماهيرية عريضة في الوطن العربي بعد تألقها في مسلسل «أنت وطني» الذي شاركت في بطولته أمام خالد أرغنش، بيرجوزار كوريل، أنور صايلاك، بوران كوزوم، كوبلاي أكا، ميراي دانر، وغيرهم.

من ناحية أخرى، اعلنت بينار دينيز انسحابها من مسلسل «الملك» الذي كان من المنتظر أن تشارك في بطولته أمام النجمين أوزجان دينيز، وبوراك دينيز، وهو العمل الذي يعود به أوزجان للشاشة بعد مسلسل «عروس إسطنبول»، وقد رشح الأخير، الفنانة التركية نورجول يشيلجاي كبديلة لبينار، إلا أنها لم تعلن حتى الآن موافقتها على العمل بشكل رسمي.

بينار من مواليد أزمير، 10 نوفمبر عام 1994، درست العلاقات العامة والدعايا والإعلان بجامعة إسطنبول، بدأت حياتها الفنية كموديل في بعض الإعلانات والفيديو كليبات، إلا أنها اتجهت للتمثيل بعد دورة تدريبية خضعت لها في وكالة للتمثيل، لتظهر على الشاشة لأول مرة من خلال مسلسل «الكذب الأبيض» عام 2014.

بينار دينيز
بينار دينيز
بينار دينيز
بينار دينيز
بينار دينيز