جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح «طبق سلطة» في التشكيلة المثالية للاعب إسباني.. صور

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
614
محمد صلاح «طبق سلطة» في التشكيلة المثالية للاعب إسباني.. صور

اختار اللاعب الإسباني مارك بارترا، مدافع فريق ريال بيتيس، تشكيلته المثالية من بين نجوم العالم في كرة القدم، وجاء من بينهم النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي.

لاعبو كرة القدم حول العالم انقطعوا عن التدريبات والحضور إلى مقر أنديتهم منذ فترة بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك بعد تعليق مسابقات كرة القدم للحد من انتشار الفيروس.

مارت بارترا مدافع فريق برشلونة السابق قام باختيار تشكيلته المثالية من اللاعبين باستخدام أغراضه المنزلية.. وشهد التشكيل تواجد محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وليفربول، فكان متمثلًا في طبق سلطة من ضمن أغراض بارترا المنزلية.

كما جاء في التشكيلة 3 مدربين مثاليين في مشواره الكروي وهم بيب جوارديولا في برشلونة على شكل (حصالة أموال)، وبيبي ميل في ريال بيتيس (زجاجة من العسل) وتوماس توخيل في بوروسيا دورتموند (زجاجة من جيل الشعر).

وفي حراسة المرمى  بينتو  "برشلونة سابقًا" على شكل (لوحة فنية بالألوان برقم 13).. وفي الدفاع مارسيلو من ريال مدريد (لوحة بحر)، رافائيل ماركيز "برشلونة سابقًا" (زجاجة ماء كبيرة)، وجوردي ألبا "برشلونة" (دمية صلعاء).

وفي الوسط جاء أندريس جواردادو ريال بيتيس (ورقتين ملونتين برقم 18)، ومايكل إيسين تشيلسي سابقًا (رقمين 1+99)، وتورو أكونيا ريال سرقسطة سابقًا (دمية في السرير)، وأنطوان جريزمان برشلونة (دمية قرد رمادية)

وفي الهجوم جاء محمد صلاح "ليفربول" على شكل (طبق من السلطة)، وكارلوس باكا "فياريال" (بقرة)، ودييجو كابل إشبيلية سابقًا (لفة مناديل).

اوس اوس وزوجته و محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
مارك بارترا
مارك بارترا
محمد صلاح