جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان إسلام جمال يخضع لجراحة.. صورة

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
1114
الفنان إسلام جمال يخضع لجراحة.. صورة

شارك الفنان إسلام جمال، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له من داخل غرفة العمليات قبل خضوعه لجراحة في عينه.

إسلام جمال، ظهر في الصورة وهو يرتدي ملابس خاصة بالعمليات الجراحية، بصحبة طبيبه أثناء تواجدهما بالعيادة، وعلق عليها قائلًا: "عملية بسيطة في العين الحمد لله، شكراً يا دكتور".

وشارك إسلام جمال مؤخرًا في بطولة مسلسل "ختم النمر"، في دور سعيد، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وبطولة أحمد صلاح حسنيى، نسرين طافش، ميريهان حسين، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 تدور أحداث مسلسل "ختم النمر"، في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والظروف بسبب حبة لهنادي خاصة عندما يجد شيقية سعيد يريد الزواج منها، ويعانى عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام من تركها، وفى نفس الوقت يعيش حب جديد مع مريم ويواجه الصعوبات الكثيرة التي يحاول التغلب عليها.

ويعمل إسلام جمال، حاليًا على تصوير مشاهده في مسلسل "ونحب تاني ليه"، المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، وعلا رشدي، وتأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.

كما يعرض له حاليًا مسلسل "قوت القلوب" على قناة "الحياة"، ويشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "الاختيار".

اسلام جمال
اسلام جمال