جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور كامل لابنة أمل بوشوشة.. شاهد

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
2189
أول ظهور كامل لابنة أمل بوشوشة.. شاهد

 في الوقت الذي حافظت فيه الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على اخفاء ملامح ابنتها الوحيدة «ليا» لثلاث سنوات، فاجأت نجمة ستار أكاديمي الجميع واظهرتها لأول مرة.

بوشوشة سجلت حلقة خاصة من برنامج «غداً أجمل» مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، واحتفالاً بعيد الأم، اهدت الفنانة الجزائرية جمهورها الظهور العلني الأول لابنتها، وهي المفاجأة التي اسعدت جمهور الفنانة، كما جهزت أسرة البرنامج مفاجأة لأمل، بإحضار والدتها إلى الأستوديو لتحتفل الجدة ابنتها وحفيدتها بعيد الأم.

يُذكر أن أمل احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «ليا» أبريل 2017.

من ناحية أخرى، عُرض لأمل مؤخراً مسلسلها الجديد «دولار» عبر شبكة Netflix،  الذي تشارك في بطولته أمام الفنان اللبناني عادل كرم، والعمل قصّة محمود إدريس، وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار، وإخراج سامر البرقاوي.

وفي رمضان المقبل، تشارك أمل بوشوشة بمسلسل «النحات» الذي تشارك في بطولته أمام ​باسل خياط​ وعدد من الممثلين بينهم ندى أبو فرحات وليا أبو شعيا وفادي إبراهيم ويارا قاسم ودارينا الجندي وكارول عبود وإيلي متري، وهو من تأليف الكاتبة بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري.

مسلسل «النحات» هو ثالث عمل يجمع بين باسل خياط وأمل بوشوشة، حيث سبق أن شاركا في مسلسل “الأخوة” ومسلسل “العراب”.

امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة