جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا الشعيبي تغازل أحلام بالسخرية من أصالة.. فيديو

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
893
هيا الشعيبي تغازل أحلام بالسخرية من أصالة.. فيديو

سأل الفنان والإعلامي  هشام الهويش، النجمة الكويتية هيا الشعيبي عن أكثر فنانة أبدعت في تقليدها، فكانت إجابتها النجمة الإماراتية أحلام.

هيا قالت-خلال استضافتها في برنامج «كاربول كاريوكي» عن أحلام: «بحبها شخصيتها قوية ملكة في نفسها»، وأضافت: «لا حد يجيها ولا حد يقرب صوبها خصوصا اللي تقول آآآآآآآه».

هشام سأل هيا عن منّ تقصد بكلامها، فردت قائلة: «أقصد ناس وقفت على المسرح وقالت أنا ما عندي إلا فستان واحد بدكن بدكن ما بدكن ما بدكن»، وهي الجملة الشهيرة التي قالتها أصالة كنوع من الإسقاط على النجمة الإماراتية أحلام خلال احيائها إحدى حفلاتها الغنائية.

الإعلامي الشاب حاول أن يوقع هيا بشكل مباشر وسألها: «س دي لهجة سورية سميها يا خوافة»، فقالت هيا الشعيبي: «أنا ما بخاف»، في الوقت الذي حافظت فيه على عدم التلفظ باسم أصالة، إلا ان النشطاء تعرفوا على أنها كانت تقصد الفنانة السورية، وتبادلوا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجم فانز أصالة، الفنانة الكويتية، معربين عن استغرابهم من تدخلها في خلافات أصالة وأحلام، كما أشادوا بموقف الفنانة الكويتية نوال، ووقوفها على الحياد بين النجمتين.

يُذكر أن هيا الشعيبي قد تحولت مؤخرا لشخصية جديدة بعد عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها، حيث فقدت الكثير من وزنها بعد اجرائها لعملية تكميم المعدة، بالإضافة للعملية التجميلية التي أزالت فيها اللغد.

احلام
اصالة
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي