جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد إمام يسخر من مظاهرات الإسكندرية: هنلاعب إيطاليا في النهائي

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
476
محمد إمام يسخر من مظاهرات الإسكندرية: هنلاعب إيطاليا في النهائي

سخر الفنان المصري محمد إمام من خروج بعض أهالي محافظة الإسكندرية في مسيرات حاشدة، ابتهلوا فيها بالدعاء إلى الله لمنع تفشي فيروس كورونا.

الفنان المصري نشر مقطع فيديو لهذه المظاهرة، على حسابه الخاص على "تويتر"، وعلق ساخرا: "شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي.. مظاهرة في إسكندرية ضد الكرونا".

وكان الفنان المصري محمد إمام قد حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «هوجان»، والعمل بطولة كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وفي السينما شارك الفنان المصري محمد إمام قدم بطولة فيلم «لص بغداد»، والذي شارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، وغيرهم.

يُذكر أن محمد عادل إمام تزوج من نوران طلعت، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبحضور والده الفنان عادل إمام، ورزق منها بابنة وحيدة.

ومن ناحية أخرى شارك محمد إمام جمهوره مؤخرا في صورة له مع أبناء شقيقه رامي إمام، من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

محمد علق على الصورة التي نشرها، وكتب: «عادل وعز الدين ولاد رامي أخويا ماشاء الله كبروا لحد مابقوا اكبر مني، ربنا يحفظهم ويحفظ جميع ولادنا وبناتنا».

الفنان المصري تلقى عدد كبير من تعليقات الجمهور التي علقت بطرافة على الصورة، وهناك عدد من الفنانين أيضا علقوا ومنهم هند صبري، فيفي عبده، رانيا ياسين، ومروة ناجي.

محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام