جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد: أغنيتي الجديدة تعكس الكابوس المرعب الذي نعيشه

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
581
سميرة سعيد: أغنيتي الجديدة تعكس الكابوس المرعب الذي نعيشه

تحدثت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن أغنيتها الجديدة "واقع مجنون"، لافتة إلى أنها تكاد تكون نبوءة بالأحداث الحاصلة الآن، رغم أنها غنتها في فترة سابقة.

الفنانة المغربية قالت، إن الأغنية كانت في الأساس بكلمات مختلفة، قبل أن تطلب من الشاعر بهاء الدين محمد كتابة كلمات جديدة على لحنها، في اتجاه إنساني بعيد عن العواطف العادية التي تتناولها الأغاني عادة.

سميرة أكدت، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، أنها شعرت بأن المرحلة الحالية هي الوقت المناسب لإطلاق هذه الأغنية، حيث أنها تعكس الكابوس المرعب الذي نعيشه.

وأغنية "واقع مجنون" من كلمات بهاء الدين محمد، ولحن أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج فيديو كليب الأغنية للمخرج نضال هاني.

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد قد حرصت الشهر الماضي على حضور حفل زفاف نجل شقيقتها، والذي أقيم في المغرب، وانتشر صوراً ومقاطع فيديو لافتة من أجواء الحفل.

الديفا جنّبت نجوميتها، وقضت يوماً عائلياً مبهجاً مع أفراد أسرتها، حيث رقصت، وعزفت على الدف، وغنت الأغاني المغربية التراثية مع المطرب الذي أحيا الحفل، وهي اللقطات التي عكست مدى سعادة الفنانة واستمتاعها بوقتها العائلي، كما ظهرت الفنانة في صورة عائلية مميزة لأول مرة مع شقيقتها والعروسين، حيث لاقت طلّة الفنانة اعجاب محبيها الذين شددوا على عدم وجود شبه بين الشقيقتين.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد تحيي حفل غنائي كبير بمشاركة نجوم The Voice
سميرة سعيد
سميرة سعيد تحيي حفل غنائي كبير بمشاركة نجوم The Voice