جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كورونا يوقف تصوير مسلسل يسرا الجديد

الاربعاء 25 مارس 2020 | 02:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
113
كورونا يوقف تصوير مسلسل يسرا الجديد

اتخذ المخرج سامح عبدالعزيز، مخرج مسلسل "دهب عيرة" بطولة الفنانة المصرية يسرا، قراراً بوقف تصوير العمل لحين تحسن الأوضاع فيما يتعلق بفيروس "كورونا".

عبدالعزيز، قال في تصريحات صحفية: "انتهينا من المشاهد الداخلية لكن المشاهد الخارجية التي تعتمد على ظهور عدد كبير من الممثلين أرفض أن أصورها".

المخرج المصري أضاف: "لن أعرض حياتي وحياة العاملين بالمسلسل للخطر لذلك أوقفت التصوير وننتظر تحسن الأمور".

مسلسل “دهب عيرة”، وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادي مهن وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول المشكلات الأسرية التي تتسبب في هروب أحد أفراد العائلة إلى طريق الإدمان، إذ تجسد يسرا شخصية «عهد» التي تمتلك مصنع ملابس، وتنشغل دائمًا بحل مشكلات أخواتها، بينما تهمل ابنها «هشام»، الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وهو شاب جامعي يصبح مدمنًا.

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، الذي يوافق يوم 10 مارس، مع صناع مسلسلها الجديد “دهب عيرة”، في الكواليس.

الحفل شهد حضور عدد من أبطال العمل، منهم الفنانة حلا شيحة، والفنانة هنادي مهنا، والفنان خالد أنور، والمنتج جمال العدل، وغيرهم، وقد أحضروا ليسرا قالب تورتة مميز حمل صورتها، وزينوا المكان بالبالونات الملونة.

يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا وبوسي شلبي