جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غدير السبتي تبكي خلال بث مباشر مع ابنتها في الحجر الصحي

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
1133
غدير السبتي تبكي خلال بث مباشر مع ابنتها في الحجر الصحي

لم تستطع الفنانة الكويتية غدير السبتي تمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، خلال بث مباشر مع ابنتها، خلال تواجدها في الحجر الصحي إثر إصابتها بفيروس "كورونا".

الفنانة الكويتية بكت بسبب حديث ابنتها عن معاناتها في الحجر الصحي لعدم وجود من يرعاها بعد احتجازها داخل الحجر المنزلي المؤسسي مع بنات خالاتها للاشتباه بإصابتهن أيضاً.

غدير قالت إنها تشعر بالحزن لأن ابنتها مريضة وتحتاج لها، ولكنها لا تستطيع أن تكون معها بنفس المكان، لافتة إلى أنها لم تستطع حتى احتضان ابنتها خلال اصطحابها للحجر المؤسسي، فعلقت ابنتها قائلة: "صار لي 3 أيام قوية.. وما فيني شيء.. لا تخليني أبكي".

الفنانة الكويتية كشفت أيضا أن خادمتها مصابة بالفيروس، وسيتم اصطحابها للحجر المؤسسي، مؤكدة أن كل أفراد عائلتها في الحجر الصحي الآن، ولم يتبقى سوى هي وابنها فقط، لافتة إلى أن نتيجة تحليلها لم تظهر بعد، وتمنت السلامة لابنها.

وكانت الفنانة الكويتية غدير السبتي قد أعلنت مؤخرا عن إصابة ابنتها “أسماء” بفيروس “كورونا” المنتشر حاليا.

الفنانة الكويتية نشرت صورة لابنتها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، ودعت لها بالشفاء العاجل، بقولها: “فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها”.

وكشفت الفنانة بثينة الرئيسي تفاصيل إصابة ابنة صديقتها غدير سبت، بقولها: “كانت إحدى ضحايا هذا الفيروس بنت أختي وصديقتي غدير السبتي “أسماء” دعواتكم لها إنها تقوم بالسلامة”.

وأضافت: “ولكن أسماء ما كانت عندها الأعراض اللي نسمع عنها علشان هذا في البداية ما شكت إنها عندها هذا الفيروس، وتم اكتشافه متأخر شوية لأن ما عندها أعراض، وإن شاء الله تتعدى مرحلة المرض وتقوم بالسلامة وتعود لأهلها”.

غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي وابنتها
ابنة غدير السبتي