جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة التركية بينار دينيز باكية: أعيش حرب نفسية قاسية.. شاهد

الخميس 26 مارس 2020 | 03:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
348
الفنانة التركية بينار دينيز باكية: أعيش حرب نفسية قاسية.. شاهد

تجربة صعبة تعيشها الفنانة التركية بينار دينيز بعد دخولها في حجر ذاتي بالمنزل، نتيجة الاشتباه في إصابة جدتها ووالدتها وخالتها بفيروس كورونا.

بينار أوضحت أن أعراض الإصابة بالمرض ظهرت على والدتها وخالتها وجدتها، وبالفعل خضعن لاختبار فحص كورونا، كما تم عزلهن عن بعضهن في الحجر الصحي، إلا أن نتائج فحصهن لم تظهر بعد، في الوقت الذي تعيش فيه الفنانة الشابة بمفردها في حجر منزلي.

وفي مقطع فيديو جديد، ظهرت بينار تبكي بتأثر شديد، معربة عن قلقها وتوترها من الموقف الذي تتعرض له قائلة: «نعيش حرب نفسية. لا أتذكر لحظة في حياتي كنت عالقة فيها بهذا القدر، كل واحدة منهن في غرفة منفصله وبحالة خوف، أليس عدم تمكننا من مسك أيديهن وطمأنتهن مخيف أكثر من المرض نفسه»، حيث تمنى متابعوها أن تمر أزمتها على خير.

يُذكر أن بينار دينيز حققت شعبية كبيرة وجماهيرية عريضة في الوطن العربي بعد تألقها في مسلسل «أنت وطني» الذي شاركت في بطولته أمام خالد أرغنش، بيرجوزار كوريل، أنور صايلاك، بوران كوزوم، كوبلاي أكا، ميراي دانر، وغيرهم.

من ناحية أخرى، اعلنت بينار دينيز انسحابها من مسلسل «الملك» الذي كان من المنتظر أن تشارك في بطولته أمام النجمين أوزجان دينيز، وبوراك دينيز، وهو العمل الذي يعود به أوزجان للشاشة بعد مسلسل «عروس إسطنبول»، وقد رشح الأخير، الفنانة التركية نورجول يشيلجاي كبديلة لبينار، إلا أنها لم تعلن حتى الآن موافقتها على العمل بشكل رسمي.

بينار من مواليد أزمير، 10 نوفمبر عام 1994، درست العلاقات العامة والدعايا والإعلان بجامعة إسطنبول، بدأت حياتها الفنية كموديل في بعض الإعلانات والفيديو كليبات، إلا أنها اتجهت للتمثيل بعد دورة تدريبية خضعت لها في وكالة للتمثيل، لتظهر على الشاشة لأول مرة من خلال مسلسل «الكذب الأبيض» عام 2014.