جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد خضوعه للحجر الإلزامي.. حازم سمير يكشف حقيقة إصابته بكورونا

الخميس 26 مارس 2020 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
155
بعد خضوعه للحجر الإلزامي.. حازم سمير يكشف حقيقة إصابته بكورونا

انتشر في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تفيد بإصابة الفنان المصري حازم سمير بفيروس كورونا المستجد.

حازم سمير، نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كشف من خلاله حقيقة إصابته بالفيروس قائلًا: "فوجئت بعدد كبير من الاتصالات والرسائل، للاطمئنان على صحتي، أولا أريد أن أشكر الجميع على اتصالاتهم، وثانيا قررت تصوير الفيديو، حتى أشرح حقيقة الموضوع".

وأضاف، أنه كان خارج مصر، وعندما عاد بعد حوالي 8 أيام، بدء ظهور أعراض دور برد، ولكنها مشابهة لأعراض الكورونا، وعندما أدرك خطورة الموقف، عزل نفسه بعيدا عن زوجته وأولاده، ونفذ الإجراءات اللازمة، حماية لهم.

وأكد أنه لم يتبق له سوى أيام من عدد الـ14 يوما التي التزم بها حسب تعليمات طبيبه الشخصي الذي طلب منه عدة تحاليل وإشاعات، و أنه لابد من الالتزام بتويجهات وزاره الصحة و العزل لمده 14 يوم وقاية لأهلك و قام بها بالفعل، و مع الوقت شعر بتحسن يومًا عن الأخر و اختفت الأعراض تمامًا.

 حازم سمير، نفى أن يكون قد خضع لتحليل "كورونا" ولا يعرف ما إذا كان نتيجته سلبي أو إيجابي، وطلب من جمهوره في نهاية الفيديو أن يلتزموا بتعليمات الدولة المصرية في هذه الأزمة.

شارك حازم سمير، في بطولة عدة مسلسلات منها "هبة رجل الغراب ووعد وأريد رجلا وفي غمضة عين ونقطة ضعف"، ورغم نشاطه الدرامي الضخم إلا أن خطواته السينمائية قليلة، فقد شارك في بطولة بعض الأفلام منها أحاسيس والمركب.

كشف حازم سمير، بأحد اللقاءات التلفزيونية أنه كان يعمل كمونتير قبل أن يتجه للتمثيل في عام 2000.