جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد كورونا.. تامر حسني يعتذر للأطباء والممرضين

الخميس 26 مارس 2020 | 03:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
73
بعد كورونا.. تامر حسني يعتذر للأطباء والممرضين

تضامن الفنان المصري تامر حسني، مع الأطباء والممرضين بسبب الجهود والتضحيات التي يقومون بها لمكافحة وعلاج مصابي فيروس كورونا، وقام بتغير صورة الغلاف الخاص به عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك".

الصورة ظهر فيها طبيب وممرضة وهم يقومون باحتضان الكرة الأرضية وذلك في إارة لمهمتهم في إنقاذ الكرة الأرضية، وعلق عليها قائلًا: "فيه أطباء وممرضين وكل من يساعدهم، هفضل أدعيلكم طول عمري.. أرجوكم الصورة دي عمرنا ما ننساها".

"وأضاف: "والناس دي لازم بعد كدا نشوفها بمنظور تاني خاص، اللهم أحفظهم واحميهم وأحفظ أهاليهم، ورغم أني بكتب الكلام ده من أول يوم، هفضل اكتبه كل شوية، ولكل الأطباء والممرضين أنا أسف على كل مرة عدا حد فيكم من جانبي وماديتوش تعظيم سلام".

وكان الفنان تامر حسني، قد تكفل في حملة "تحدي الخير" بكفالة 400 أسرة وذلك لضحايا السيول وكذلك المتضررين من الحجر المنزلي من ذوي الأعمال اليومية.

تامر حسني، قال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني.. بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا.. كل شويه اشربوا مياه أو مشروبات دافئه أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيره كلهم حلوين”.

وأضاف: “اجعلوها عاده ثبتوها كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه.. و نفكر بعض كل يوم ان شاء الله اول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري و حياة أحبابكم”.

وتابع: “نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا ((اشرب مياه حالاً بعد اذنك)).. نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله”.