جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلاف فواخرجي تلخص كل معاني الأمومة في صورة مؤثرة مع نجليها

الخميس 26 مارس 2020 | 06:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1661
سلاف فواخرجي تلخص كل معاني الأمومة في صورة مؤثرة مع نجليها

يبدو أن فترة الالتزام بالمنازل التي فرضتها الدول ضمن الاجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار وباء كورونا، منح الكثير من المشاهير في التفرغ أكثر لعائلاتهم، وكان من بينهم النجمة السورية سلاف فواخرجي.

سلاف شاركت متابعيها بصورة مؤثرة ظهر فيها نجليها نائمين بين أحضانها، وارفقتها الفنانة بتعليق كتبت فيه: «خلص الحكي ... مهما كبرتوا بتبقوا صغار .... يخليلي ياكم ويخلي كل ولاد الناس.. خليك بالبيت.. العيلة.. الأمان»، حيث أعرب فانز الفنان عن اعجابهم بهذه اللقطة المعبرة، وانضموا لها في رأيها حول كون العائلة رقم واحد في حياة كل إنسان، وبالتالي من الواجب اتباع كل الارشادات والاجراءات الاحترازية التي اوصت بها منظمة الصحة العالمية منعاً لانتشار العدوى.

يُذكر أن سلاف فواخرجي تزوجت من المخرج السوري وائل رمضان عام 1999، وقد انفصلا لفترة عام 2004، وسرعان ما عادا لبعضهما، وقد أثمر زواجهما عن ولدين هما «حمزة وعلي».

من ناحية أخرى، تشارك سلاف فواخرجي في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «شيكاغو» وهو مسلسل رومانسي بوليسي تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي، ويعود اسم المسلسل إلى شارع كان موجود فعلًا في سوريا.

مسلسل “شارع شيكاغو” يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنان الكبير دريد لحام، وسلاف فواخرجي، وأمل عرفة، وعباس النوري، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي