جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان في ظهور جديد مع أبنائه أيام الحظر.. صورة

السبت 28 مارس 2020 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
650
محمد رمضان في ظهور جديد مع أبنائه أيام الحظر.. صورة

في إطار حرصه على مشاركة الفانز بتفاصيل حياته الشخصية والفنية، شارك النجم المصري محمد رمضان محبيه ومتابعيه بصورة جديدة تجمعه بنجليه «علي وكنز» من داخل منزله.

رمضان كتب معلقاً على الصورة: «ابني علي و بنتي كنز وناقصنا في الصورة بنتي الكبيرة حنين ربنا يحفظهم ويحفظ أبناءكم تصوير حبيبتي وشريكة حياتي نسرين»، حيث تفاعل متابعو الفنان المصري مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات تمنوا فيها للفنان أن يحفظ الله له أطفاله، ولفت أغلبهم إلى أن «علي» أصبح نسخه عنه، متوقعين أن يزداد هذا الشبه مع تقدم عمره.

يُذكر أن محمد رمضان تزوج مرتين، الأولى عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى «حنين»، وفي نفس العام تزوج من «نسرين عبد الفتاح» ورزق منها بطفلين، «علي» و«كنز».

من ناحية أخرى، طرح محمد رمضات حديثاً أغنية جديدة بعنوان «أمي ملكة» احتفالاً بعيد الأم، وهي من كلمات البلدوزر، ألحان وتوزيع : اسلام الابيض و اسلام شيبسي، وذلك بعد أيام على طرحه لأغنية «تسونامي» كلمات إسلام شيندي وإسلام كنكا، توزيع الديزل ألحان لمدفعجية.

وعلى المستوى الدرامي، يشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «البرنس» أمام نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب‪.

محمد رمضان وزوجته
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
محمد رمضان وابنه
محمد رمضان وابنه
محمد رمضان