جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال جورج الراسي عن تشابه صوته مع جورج وسوف؟

السبت 28 مارس 2020 | 04:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
6768
ماذا قال جورج الراسي عن تشابه صوته مع جورج وسوف؟

علق الفنان اللبناني جورج الراسي، على تشبيه صوته بصوت الفنان السوري جورج وسوف، مؤكدًا أن هذا التشابه يسعده كثيرًا وأنه يعتز كثيرًا بهذا التشابه.

وقال خلال تصريحاته خلال إحدى الندوات الفنية، إنه استطاع أن يحقق هوية لنفسه، عرف بها في العالم العربي، كما  أشار إلى أنه قابل أبو وديع مرات عديدة، والأخير يحبه كثيرًا ويعتز به، و أن جورج وسوف، أعطاه الكثير من النصائح الهامة، الخاصة بالغناء والذي استعان بها على مدار مشواره.

كما عبر عن حبه لأغاني الطرب القديم مثل أم كلثوم وعبدالحليم، وتمني لو كان عاش في عصرهم، واصفا أيامهم بالذهبية، وناشد الفنانين الكبار بضرورة الحفاظ على هذا الإرث الكبير، كما إنه يحب أن يستمع لأغاني المطربين عمرو دياب ومحمد حماقي، وكذلك أغاني المهرجانات.

وأكد أن على المصريين أن يفخروا بوجود كل هذه الألوان الموسيقية لديهم، ووجه رسالة إلى الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وقال إنه ضد منع المهرجانات، ولكنه مع وضع قواعد يسير عليها المغنون.

وعلى الرغم من إعجابه بأغاني المهرجانات إلا أنه قال: إنه لا يمكن أن يغني هذه النوعية من الأغاني لأنها لا تتناسب مع لونه وصوته، وأكد أنه يحب كل ألوان الأغاني في مصر، ويتعلم منها الكثير، مشيرا إلى أن هناك فقط نوعية من الأغاني كلامها سريع لا يفهمها، ولكن الشعب المصري يحب الانبساط.

يذكر أن الفنان جورج الراسي رفع شعار كامل العدد في حفلاته التي أحياها بالعاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة احتفالات عيد الحب.

وبدأ جورج الراسي حفلتيه بأغنيته الجديدة "خليها ببالك" وطالبه جمهوره بإعادة غنائها ومجموعة أخرى من أغانيه الرومانسية والشعبية على إيقاع الدبكة اللبناني، كما قدم أغنيات "أنت الحب" و"الحب المجنون"، ووحدك أنتي وجاي لعنديك وغيرها من أغانيه الناجحة.

جورج وسوف يتالق بحفل كامل العدد في الشروق
جورج وسوف يتالق بحفل كامل العدد في الشروق
جورج الراسي
جورج الراسي
جورج الراسي
جورج الراسي
جورج الراسي
جورج الراسي