جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصة الكمامة.. بلقيس تتغلب على ملل الحظر مع أسرتها.. فيديو

السبت 28 مارس 2020 | 04:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
686
رقصة الكمامة.. بلقيس تتغلب على ملل الحظر مع أسرتها.. فيديو

يبدو أن الفنانة اليمنية بلقيس أرادت الاستمتاع بالجانب الإيجابي لأزمة فيروس كورونا العالمية، وهي العودة للعائلة، وقضاء أكبر وقت أسري استغلالاً للعزل المنزل الطوعي الذي نادت به الدول لمكافحة انتشار العدوى.

فبعد الفيديو الذي ظهرت فيه بلقيس تمارس التمارين الرياضية مع زوجها، ظهرت في فيديو طريف جديد، ترقص مع زوجها وأفراد من عائلته بالسعودية، وكان لافتاً اخفائهم لملامح وجوههم بالكمامات، وهي اللقطات التي اثارت اعجاب فانز الفنانة الشابة، مثنيين على طرافتها في قضاء وقت العزل في المنازل.

يُذكر أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف ديسمبر 2016، وقد رزق الثنائي بمولودهما الأول يوم 12 مايو 2018.

من ناحية أخرى، طرحت بلقيس حديثاً فيديو كليب جديد لأغنية «أرجوك» من آخر ألبوماتها «أراهنكم»، والذي فاجأت به الفنانة الجميع، وقدمت فيه أداء تمثيلي بعيد عن العاطفة، حيث تدور أحداث الكليب حول قصة خلاف شقيقتين، والأغنية من كلمات أحمد العلوي، ألحان أحمد الهرمي، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

بلقيس كانت قد طرحت قبل الكليب أغنية منفردة جديدة بعنوان «يا قلبي توب»، من كلمات رامي الهادي، ألحان على سالم، توزيع تراث نمير، كما طرحت كليب أغنية « تعالى تشوف»، وهي باللهجة المغربية، من كلمات سمير المجاري، ألحان مروان أصيل، توزيع محمد رشيد علي، إخراج عبدالرفيع عبديوي، وقد استعانت الفنانة الشابة بفريق من هوليود لتصوير الكليب في مراكش بشكل مبهر.

بلقيس وزوجها وابنها
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس