جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا مُنعت هيا الشعيبي من التطوع لخدمة المصابين بفيروس كورونا؟

السبت 28 مارس 2020 | 04:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
1071
لماذا مُنعت هيا الشعيبي من التطوع لخدمة المصابين بفيروس كورونا؟

تحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن أهمية الدور التوعوي المنتظر أن يقوم به النجوم والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

هيا كشفت عن محاولتها للتطوع لخدمة المصابين بالفيروس، إلا أنه تم رفض طلبها، حيث أنها تعاني من مرضي السكري والضغط العالي، كما أنها تعاني من نقص بعض الفتيامينات في جسمها لخضوعها مؤخراً لعملية تكميم معدة، وبالتالي فإنها من الأشخاص المعرضين أكثر للإصابة بالفيروس لانخفاض مناعتهم.

الشعيبي اكدت أن حياتها المهنية توقفت تماماً- خلال استضافتها في برنامج «عالسيف»، وقالت: «كل شيء توقف بالنسبة لي عندي 100 مشهد ما صورتهم لإني ما أقدر أطلع السعودية أصورهم.. حتى عملي في الكويت توقف بسبب احترام القائمين عليه لقوانين الكويت والالتزام الكامل بتعليمات الدولة.. وأخدت عيالي وسافرت الحيران قعدت في شاليهي وقفلت علينا ومنعت الزيارات حتى مع اخواتي».

يُذكر أن هيا الشعيبي أجرت مؤخراً عدة عمليات تجميلية،  الأولى لإزالة اللغد من شفط الجلد في منطقة تحت الذقن لمنع الترهل، كونها خسرت وزنها بعد عملية التكميم، ومن ثم أجريت عملية لتحديد منطقة الفك، أما في منطقة الخدين فتمت ازالة الزوائد الدهنية من دون جراحة.

«مليار ريال»، هو أحدث مسلسل لهيا، وتشارك في بطولته أمام علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج وغيرهم، والعمل من إخراج أسد فولادكار، ومن المنتظر تصويره في السعودية، وهو من إنتاج «إيجل فيلمز» لصاحبها جمال سنان.

يُذكر أن هيا الشعيبي شاركت في المارثون الرمضاني الماضي، بتقديم برنامج «فانوس هيونة» وذلك عبر شاشة قناة atv.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي وزوجها واولادها