جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديق أصالة يحيي ذكرى زواجها من طارق العريان.. هل عادت المياة لمجاريها بينهما؟

الاحد 29 مارس 2020 | 08:34 مساءً
القاهرة - Gololy
511
صديق أصالة يحيي ذكرى زواجها من طارق العريان.. هل عادت المياة لمجاريها بينهما؟

فاجأ مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران متابعيه عبر انستجرام بصورة لافتة للنجمة السورية أصالة وطليقها، المخرج والمنتج طارق العريان احياء لذكرى زواجهما، الأمر الذي أثار بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول انهاء خلافات الثنائي وعودتهما لحياتهما الزوجية.

نيكولا أعرب عن حزنه على مصير حب أصالة الوحيد، موضحاً أنه كان يعتاد كل عام على الاتصال بها يوم عيد زواجها ليهنئها، بينما لم يستطع الوصول لها هذا العام، مشدداً على أنه سيكون هو وغيره من المحبين حولها دائماً، حيث كتب: « لمدة 14 عاماً اعتدت الاتصال بصولا لأهنئها بعيد زواجها، متمنياً لها السعادة الأبدية مع الحب الوحيد الذي شَعُرْتِ به!!.. اليوم روابط الحب تنكسر!!، والصور لم تعد واحدة!، إذ لم يعد يوماً للاحتفال!.. لا أستطيع إلا أن أَتَذَكّر كلماتها العام الماضي.. مقدار المشاعر والحب».

وتابع: «أكتب هذا الكلام لأنّني اتّصلت بها ولم تُجِب.. أردت فقط أن أقول إنّنا نُحِبّك أنا والكثير من الناس.. وسنكون دائماً موجودين من أجلك، وسنقوم بتسهيل وتخفيف الأمور عنكِ».

أصالة أبدت تأثرها بكلام نيكولا، وردت بكلمات كتبت فيها: «حبيبي الغالي وأخي الكريم الحنون (نوني)، أنا منيحة وحامدة ربّي على كلّ الّلي بيقدّره وبيختاره.. وعندي ثقة بأن أقداري دائماً بتنصفني مهما قَسَيت.. الله يكون معنا ويحمينا كلّنا.. لأنّه كلّنا بحاجة لرحمة ربّ العالمين».

منشور نيكولا وكلامه المتبادل مع أصالة دفعت الكثيرين من محبي النجمة السورية إلى التعبير عن انزعاجهما من انفصالها عن العريان، خاصة مع حالة العشق التي دائماً ما كانت تتحدث عنها الفنانة السورية، والتي كانت تعيشها مع زوجها، متمنيين عودة المياة لمجاريها بينهما عن قريب.

يُذكر أن أصالة اعلنت يناير الماضي انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.

اصالة
اصالة ونيكول جبران
اصالة
اصالة
اصالة وطارق العريان
اصالة تتالق بحفل لصالح مرضي السرطان وتعلق انتم بس الاحبائي