جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوميات أحمد الفيشاوي خلال فترة الحجر المنزلي.. فيديو

الاحد 29 مارس 2020 | 05:44 مساءً
القاهرة - Gololy
172
يوميات أحمد الفيشاوي خلال فترة الحجر المنزلي.. فيديو

 يتفنن النجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في تسلية محبيهما لتشجيعهم على التزام المنازل لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

النجم المصري أحمد الفيشاوي فاجأ محبيه ومتابعيه بمقطع فيديو طريف له من داخل المطبخ، ظهر فيه خلال إعداده لإحدى الوجبات، وكشف عن أكثر أمرين يفضلهما في المنزل قائلاً: «حاجتين بحب اعملم في البيت، الأولى تتبيل اللحمة، والثانية جمع القمامة»، وهي اللقطات التي أثار ضحكات متابعيه.

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه  الجديد «أشباح أوروبا» الذي يشارك في بطولته أمام هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، والعمل من إخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

على الجانب الشخصي، حجزت محكمة جنح الدقي، المعارضة المقدمة من الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر بحقه بالحبس سنة، في اتهامه بالامتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامتها ضده ابنته لينا الفيشاوي، لجلسة ٢٥ مارس؛ للحكم، إلا أنه تم تأجيل الجلسة بسبب الاجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا.

محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، وأمانة سر سعيد شعبان، كانت قد قضت غيابيًا بمعاقبة الفنان بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمه 500 جنيه، وإلزامه بـ20 ألفًا تعويض و50 ألفًا للمحاماة والمصاريف.

ثناء لحظي، المحامية ودفاع أحمد الفيشاوي، قالت في تصريحات صحفية إنه تم إعلانهم في القضية في مكان قديم لم يعد موكلها مقيم فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارا رسميا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانوني، وهو ما لم يحدث.

وأضافت محامية أحمد الفيشاوي، أنهم لم يحضروا الجلسة  الأولى، وبالتالي لم يقدموا المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها.

وأضافت، أن إقامة لينا مع والدتها في انجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوي محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته
هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي
هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي