جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اغلاق أندية الجيم.. نجل راغب علامة يرفع والدته بديلاً عن الأوزان.. فيديو

الاحد 29 مارس 2020 | 06:25 مساءً
القاهرة - Gololy
122
بعد اغلاق أندية الجيم.. نجل راغب علامة يرفع والدته بديلاً عن الأوزان.. فيديو

يحاول المشاهير وأبنائهم تشجيع متابعيهم على البقاء في منازلهم بهدف تقليل انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد حول العالم، ومؤخراً أصبح خالد نجل النجم اللبناني راغب علامة، محل اعجاب ومتابعة واهتمام من فانز السوبر ستار، ويبدو أن علامة يستغل ذلك في توصيل معاني انسانية، وخاصة لمحبيه في عمر نجله.

خالد دائماً ما يشجع محبيه على ممارسة الرياضة بانتظام، ويبدو أن فترة الألتزام المنزلي لن تنقص من شغفه الرياضي، حيث شارك محبيه بمقطع فيديو طريف، ظهر فيه يحمل والدته كبديل عن الأثقال التي يحملها خلال تدريباته في صالة الجيم.

أما راغب فيبدو أنه تولى توثيق هذه اللحظات العائلية الطريفة، حيث ظهر صوته ضاحكاً ومشجعاً خالد خلال حمله في الفيديو الذي أرفقه نجل الفنان اللبناني بتعليق طريف كتب فيه: «جيت بدّي اتمرّن، بس ما لقيت أوزان... فحملت أمّي تمرّنت فيها تمرّنوا بالبيت، ما في شي ما بينحمل يا جماعة».

من ناحية أخرى، انتهى راغب علامة من تسجيل أغنية من ألبومه الجديد، والتي تحمل عنوان «ارتاح» باللهجة المصرية، وهى من كلمات  محمد البوغة، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، وهندسة صوتية هاني محروس، كما يعمل على اختيار باقي أغاني الألبوم.

يُذكر أن راغب علامة نجح في اقتناص فريقه للقب «أحلى صوت» من برنامج The Voice في موسمه الخامس، وفاز به المتسابق التونسي  مهدي عياشي، وقد فاجأ السوبر ستار محبيه في الحلقة الختامية من البرنامج بطرح أغنية جديدة، بعنوان  «كان غيرك أشطر»، وهي باللهجة الخليجية، من ألحان طلال، وكلمات خالد المريخي.

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة يشعل احتفالية الجامعة البريطانية بمرور ١٥ عاما في مصر